رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تبرع بتكاليف زفافه لعلاج غير القادرين.. نجل محمد ثروت يعقد قرانه اليوم بعد أزمته الصحية الأخيرة

نجل محمد ثروت وخطيبته
نجل محمد ثروت وخطيبته

يستعد نجل الفنان محمد ثروت، الاحتفال بعقد قرانه اليوم، السبت 25 نوفمبر، على لمى الشواربى لاعبة النادى الأهلى ومنتخب مصر لكرة اليد، وسط حضور أسرتى العروسين والأصدقاء المقربين.


 نجل محمد ثروت يتبرع بتكاليف حفل زفافه لعلاج غير القادرين

جدير بالذكر، أن المخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، قرر التبرع بتكاليف حفل زفافه والمقرر عقده اليوم ، لعلاج المرضى وغير القادرين، واكتفى بالاحتفال بعقد القران.

وجاء قرار محمد ثروت بإلغاء فكرة إقامة حفل زفاف، والتبرع بتكلفة حفل الزفاف في إنشاء تطبيق عبر الهاتف المحمول لمساعدة الناس غير القادرة من المرضى، وتلبيته حاجتهم إذ أرادوا كرسي متحركا أو طرفا صناعيا وما شابه، بعد تعافيه من أزمته الصحية التي استمرت لأكثر من 160 يوما.

نجل محمد ثروت ينهار من البكاء بعد تعافيه من المرض

جدير بالذكر، أن المخرج أحمد ثروت، أعلن تعافيه من المرض بعد صراع أكثر من 160 يومًا، مشيرًا إلى أنه بدأ في الحركة بعد مئات المحاولات.

أحمد ثروت

وكتب أحمد ثروت عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: الحمد لله كرم من ربنا و بفضل دعواتكم انهاردة بعد ١٦٠ يوم صراع مع متلازمة ميلر فيشر، اول يوم انجح اني اقف تاني علي رجلي بعد عشارت الاسابيع ومئات المحاولات. وأضاف: اتعلمت كتير من اختبار ربنا ليا، اتعلمت الرضا والحمد علي كل حال وان ستر ربنا علينا فوق كل شيء ومدي تحملك بيجي معاه كرمه ليك فالاخر وانه مش هيخذلك طول مانت مسلم امرك وان عادي ممكن ابتدي تاني كل حاجة من الاول وان لسه في امل طول ما في حياة. وواصل: ربنا الهمني في اول الاصابة اني اوثق الاختبار دة من اول يوم حتي الان".

تم نسخ الرابط