رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد أبو بكر: الإعلام المصري والشركة المتحدة قدما أداءًا مشرفًا في أول أيام الهدنة

الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر
الإعلامي والمحامي الدولي خالد أبو بكر

أكد الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، أن الدولة المصرية لها كلمة مسموعة، وتعاملت مع كل المعطيات، و آن الأوان أن تتوقف إسرائيل عن هذا الانتقام غير المشروع ورد الفعل المبالغ فيها.
 

وأضاف خالد أبو بكر، خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "ON"، أن الحدث اليوم كبير ومهم والدولة المصرية نجحت بكل المعانين ومصر لها كلمة مسموعة والمساعدات دخلت اليوم بشكل غير مسبوق.
 

وأشاد بالأداء والتغطية الرائعة لقناة القاهرة الإخبارية والمتابعة العاجلة والحصرية، موجهًا لهم التحية: "يوم مشرف للإعلام المصرية والشركة المتحدة.. هؤلاء يعملون لأجل الوطن".

خالد أبو بكر: الهدنة نجحت.. نستطيع الفخر بإعلامنا و تسلم إيد أبطال مصر

وقال خالد أبو بكر، إن اتفاق الهدنة الإنسانية وصفقة تبادل الأسرى، بين الاحتلال الإسرائيلي، وحماس، قد نجحت بفضل الدور المصري الهام عالميًا.

وأضاف خالد أبو بكر، إن اليوم تاريخي في ظل الانتشار الكبير والنقل العالمي للإعلام المصري، وقناة القاهرة الإخبارية، مستطردًا:" لكم أن تفخروا بالإعلام المصري..قناتي إكسترا نيوز والقاهرة الإخبارية.. أنا بحد فخور فمشهد اليوم كان رائع جدًا.. شعار تحيا مصر والجديدة ظهر على التلفزيون الإسرائيلي".

وواصل:" الإعلام المصري أثبت وجوده.. اليوم حصدنا ما زرعناه، تسلم إيد الأبطال المصريين".

وأوضح أبو بكر، أنه بعد استشهاد أكثر من 15 ألف فلسطيني، و 36 ألف جريح، إسرائيل بدأت الإفراج عن 39 امرأة وطفل، من إجمالي 150 امرأة وطفل سيتم الإفراج عنهم.

خالد أبو بكر: كل شيء صنع في الصين.. إلا البطولة صنعت في فلسطين

كما قال خالد أبو بكر، إن إسرائيل رغم كل الضغوطات والقصف لم تتمكن من تحرير أسير واحد من أسراها، مضيفًا:" كل شيء صنع في الصين.. إلا البطولة صنعت في فلسطين".


وشدد خالد أبو بكر، على ضرورة تمسك العالم بالهدنة، ووقف العمليات العسكرية تمامًا، وأتمنى أن ننجح، وأن يحفظ الله الأرواح الباقية.
 

وأشار "أبو بكر"، إلى أن الحكومة الإسرائيلية هُزمت أمام شعبها، وما حدث فرصة لالتقاط الأنفاس، في ظل زيادة الإمدادات من المساعدات للقطاع، وأعتقد أن تقوم إسرائيل بهدنة أخرى للإفراج عن عدد آخر من الاسرى.
 

وتابع أبو بكر، قائلًا:" لكن هذه الحرب لم تنتهي، وكل وزراء إسرائيل يتوعدون بتكثيف الضربات بعد الهدنة، لإرسال رسالة للداخل الإسرائيلي.. وعلينا الضغط لإيقاف القصف".
 

تم نسخ الرابط