رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد النبوي مروجًا للسياحة فى مصر: التاريخ طفل بيحبي

خالد النبوي
خالد النبوي

يحرص النجم خالد النبوي، على الترويج للسياحة والأثار المصرية، إذشارك صورة جديدة له من أمام أحد مزارات الحضارة الفرعونية من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، كما أنه دائمًا يشارك فى الأعمال الوطنية التى تساعد على الترويج للآثار المصرية القديمة، وهذه الصورة تعود للفيلم التسجيلي، الذي شارك به خلال حفل موكب المومياوات الملكية.

وظهر خال النبوي، واقفًا فى الممر المؤدي لأحدى المعابد التاريخية، وعلق عليها، قائلًا: "كل اللى عملوا ده والتاريخ طفل بيحبي.. تعالوا إلى مصر".

وكان النجم خالد النبوي قد أعرب عن سعادته بالمشاركة فى حفل نقل المومياوات الملكية، مؤكدًا فخره بهذا الحدث المصري الكبير وفخره بالحديث عن مصر فى أي وقت وأي مكان.

ونشر صورة له من أمام الهرم المدرج، وصحبها بتعليق: "فخور إنى أتكلم عن بلدى فى كل وقت وكل مكان، وفخور بهذا الحدث المصرى الكبير، شكرالمحبتكم الغالية اللى طالعة من قلوبكم وشايفها فى كلامكم".

وشارك عدد من الفنانين المصريين، على رأسهم الفنان محمد منير، حسين فهمى، يسرا، نيللى كريم، أحمد عز، أحمد حلمى، كريم عبد العزيز، أحمد السقا ومنى زكى، ومن غير المصريين، التونسية هند صبرى، فى حفل انطلاق الموكب الذهبى للمومياوات الملكية من متحف التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.

تم نسخ الرابط