رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس الغرفة التجارية بالجيزة لـ "بصراحة": نعمل على توفير السلع الغذائية بالمحلات بسعر مخفض

أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة
أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة

شهدت اليوم العديد من المنافذ التجارية  إقبال العديد من المواطنين علي شراء السكر الأبيض بسعر 27 جنية للكيلو، وذلك ضمن مبادرة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

ووجه مدبولي بسرعة التصدي لتلك الأزمة وسد الفجوة من خلال إستيرات كميات كبيرة من السكر خلال الفترة الحالية.


وقال أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة لموقع "بصراحة الإخباري": نجحت الحكومة المصرية في السيطرة علي  الأزمة التي حدثت خلال الفترة الماضية في السلع الغذائية الأساسية وهي السكر والزيت والأرز والمكرونة ومنتجات الألبان والبيض".

وتابع :" وتم إلغاء الأرضيات الخاصة بهذة السلع بناءا علي توجيه البنك المركزي والبنوك المصرية في توفير الدولار اللازم لهذة السلع وأعفائها من الجمارك لكي نستطيع أن نقوم بعمليه تخفيض الأسعار".

واسترسل:" وهناك إتفاق مع المحلات التجارية ليكون هناك انتشار كبير في المنتجات وليس مقتصرا علي المنافذ التموينية".

https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fbesrahamobasher%2Fvideos%2F703244115108231%2F&show_text=true&width=476&t=0

وأشار إلى وضع السعر علي المنتج طبقا لما تم الإتفاق عليه.

وأكد الشاهد أن هناك حملات تفتيش علي المنافذ التموينية بشكل مستمر، وأنه يجب المواطن التبليغ فوراً عن أي تاجر يقوم برفع سعر المنتح ويزيد علي السعر المتعارف عليه".

واختتم رئيس الغرفة التجارية بالجيزة تصريحاته، حيث أكد أن تلك المبادرة مستمرة في استكمال مسيرتها حتي تصل لجميع محافظات مصر".

معقبا :" يتم صرف ٢ كيلو لكل مواطن وهذة السلع والأسعار ليس للتجار بل للمواطن مباشراً".

تم نسخ الرابط