الإثنين 26 يوليه 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

فركش.. بيتر ميمي يعلن الانتهاء من تصوير «الاختيار 2»

مسلسل الأختيار  موقع بصراحة الإخباري
مسلسل الأختيار

انتهى فريق عمل مسلسل “الاختيار2 – رجال الظل"، من تصوير كافة مشاهده، والذي من المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2021، وفقًا لما أعلنه صناع العمل المؤلف هاني سرحان والمخرج بيتر ميمي.

 

ونشر المؤلف خالد سرحان صور جمعته بفريق عمل المسلسل من كواليس التصوير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها: “آخر يوم تصوير فى الاختيار 2: رجال الظل"، كما كتب بيتر ميمي مخرج العمل عبر خاصية "استوري" إنستجرام: "فركش مسلسل الأختيار 2.. الحمدلله".

 

ومسلسل الاختيار من بطولة النجوم كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، وإياد نصار وبشرى، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وطارق صبري، وهادي الجيار، وإسلام جمال، وأحمد داش، ومحمد علاء وسامح الصريطي، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة و سلوى عثمان، وأحمد حلاوة، وأحمد شاكر عبداللطيف وعدد من الفنانين الشباب.

 

ويتناول مسلسل الاختيار بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن الذين يضحون بأنهم من أجل الحفاظ على الوطن، ويتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية منذ الفترة 2013 حتى 2020.

وكشفت شبكة قنوات ON فى وقت سابق عن موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل "الاختيار 2" بطولة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكى، المقرر إذاعته أول أيام الشهر الكريم في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 
 

 

Go to top of page