رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شكلهم ميتين.. أم فلسطينية تنادي بحرقة على أبنائها الستة تحت الأنقاض | فيديو

الأم الفلسطينية
الأم الفلسطينية

في مشهد مؤثر لـ أم فلسطينية فقدت أبنائها الـ6 تحت الأنقاض، وذلك بسبب قصف الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة الذي يستمر لليوم الـ47 من معركة طوفان الأقصى.

الأم الفلسطنية

وكانت الأم الفلسطنية تنادي على أبنائها الـ6، وصرخاتها لم تتوقف، قائلا: «محمود.. معتز.. آية.. براءة.. تيسير.. شكلهم ميتين، لاإله إلا الله»، إذ تعاطف معها كثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب الجميع بالدعاء لها وأن يلمهما الصبر.

مشاهد إنسانية عديدة، سببها العدوان الإسرئيلي في قطاع غزة، جعل الأهالي يعيشون في حالة صدمة شديدة، البعض منهم لم يصدق استشهاد أبنائه وأفراد عائلته لدرجة أنهم لا يستطعون مغادرة جثامينهم، كانت منهم والدة الصحفي الفلسطيني حسونة سليم الذي استشهد على أيدي الاحتلال، إذ كشفت على وجه أمام الجميع لتنهار باكية، بعدما تعرفت على ملامحه، وهي تصرخ بصوتها العالي قائلة: «عشان يعني حكيت الحق.. وينك يا ولدي» وأيضا تقدمت لتحمل نعشه قائلة: «الشهيد حبيب الله».

وبعد تلك الأيام المأساوية التي عاشها أهالي قطاع غزة، إلا تم التوصل لهدنة إنسانية لمدة 4 أيام، ووقف إطلاق النار مع الاحتلال الإسرائيلي، بجهود مصرية وقطرية، وفقا لما أعلنت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

تم نسخ الرابط