رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تفريغ حمولتها بغزة.. عودة شاحنات المساعدات الإنسانية لصندوق تحيا مصر

قافلة صندوق تحيا مصر
قافلة صندوق تحيا مصر

عادت شاحنات المساعدات الإنسانية الشاملة المقدمة من صندوق تحيا مصر الى الأراضي المصرية «معبر رفح المصري» بعد تفريغ حمولتها بقطاع غزة، ووصلت القافلة، اليوم الاربعاء، محملة بالمساعدات الإنسانية والأدوية والمستلزمات الطبية وكل الإمدادات المنقذة للحياة إلى قطاع غزة.

شاحنات تحيا مصر تعود بعد تفريغها 

جدير بالذكر  أن صندوق تحيا مصر قد خصص الحساب الموحد المفتوح بجميع البنوك المصرية باسم (صندوق تحيا مصر 037037 - إغاثة أهل غزة) بالجنيه المصري والعملات الحرة، فضلا عن استقبال المساهمات أون لاين عبر الموقع الإلكتروني https://tahyamisrfund.org لإغاثة أهل غزة وتلبيةً للاحتياجات المعيشية والدوائية للأشقاء في فلسطين.

صندوق تحيا مصر

وكان رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، أعطى شارة البدء بدخول قافلة مساعدات، صندوق “تحيا مصر”، تحت شعار "نتشارك من أجل الإنسانية" تتضمن ما يقرب من 195 شاحنة، إلى قطاع غزة.

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ومعه عدد من الوزراء والشخصيات العامة ورجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني في مصر.

قافلة مساعدات تحيا مصر

وتشمل قافلة مساعدات صندوق “تحيا مصر”، 195 شاحنة إغاثي تحت شعار “نتشارك من أجل الإنسانية”، محملة بكل الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية وسيارة إسعاف وكميات ضخمة من المواد الغذائية الجافة والأطعمة صالحة للأكل بدون طهي (المعلبات)  والمياه المعدنية والألبان والعصائر والملابس والبطاطين والسجاد والأغطية والمنظفات والمطهرات، والمولدات الكهربائية وكشافات الإضاءة.

195 شاحنة مساعدات لأهالي غزة

كما تحتوي القافلة على أدوية الأطفال والرضع، وألبان وغذاء الأطفال، وحفاضات من مختلف القياسات، والأدوية المهمة أثناء الحمل والفوط الصحية للنساء، وحفاضات كبار السن وأدوات العناية الشخصية لإغاثة أهل غزة.

صندوق تحيا مصر
تم نسخ الرابط