رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

آسف دوختك 29 حلقة.. وليد يمازح رضوى بعد كشف القاتل الحقيقي لعصام الصياد في "صوت وصورة"

حنان مطاوع وأحمد ماجد
حنان مطاوع وأحمد ماجد

مازح الفنان أحمد ماجد ، الفنانة حنان مطاوع، وذلك بعد اكتشاف القاتل الحقيقي لعصام الصياد في نهاية غير متوقعة لمسلسل “صوت وصورة” الذي تصدر التريند طوال فترة عرضه على الشاشات.

ونشر الفنان أحمد ماجد، عدد من الصور التي تجمعه بالفنانة حنان مطاوع على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، وعلق عليهم قائلا :" دوختك ٢٩ حلقه انا اسف يارضوي"

مسلسل "صوت وصورة"
 

جدير بالذكر، أن مسلسل  “صوت وصورة”، حصل على إشادة الجمهور طوال فترة عرضه، وهو من إخراج محمود عبد التواب وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، ومن بطولة النجوم حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، رامى الطمبارى عماد صفوت وعدد آخر من الفنانين. من إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

آخر أعمال حنان مطاوع

وكانت قد شاركت الفنانة حنان مطاوع،في مسلسل «وعود سخية»، كآخر أعمالها قبل مسلسل “صوت صورة”، حيث ظهرت بشخصيتين: الأولى تبدو أنها طيبة وبسيطة، والثانية يبدو عليها الشر، كما أظهر البوستر، ،من المقرر أن العمل يغلب عليه التشويق والإثارة.


 

تم نسخ الرابط