رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عاجل| الصحة تعلن إصابة 19 شخصا في حادث "تسرب غاز" بالقرية الذكية ونقلهم للمستشفيات

جانب من الحادث
جانب من الحادث

أصدرت وزارة الصحة، بيان عاجل، بشأن حادث تسرب غاز داخل القرية الذكية، طريق "القاهرة - الإسكندرية"، الصحراوي المنطقة الصناعية - أبو رواش، بمحافظة الجيزة،  ظهر اليوم الأربعاء

أعلنت وزارة الصحة والسكان في بيانها، إصابة 19 شخصا في حادث تسسرب غاز بالقرية الذكية، ونقلهم إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

 حادث "تسرب غاز" بالقرية الذكية

وأشارت وزارة الصحة إلى الدفع بـ15 سيارة إسعاف، والتي قامت بنقل 19 مصابا إلى مستشفى الشيخ زايد المركزي، خرج منهم 11 مصابا بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم الصحية، و5 مصابين للشيخ زايد التخصصي.

وأوضحت أن جميع الحالات تعاني من أعراض اختناق، وحالتهم العامة مستقرة وجارٍ المتابعة.

رائحة كريهة تتفشى في القرية الذكية بأكتوبر

أصيب عدد من الأشخاص بحالات اختناق داخل مجمع بنوك القرية الذكية، وتم نقلهم إلى المستشفى، وذلك بعد انتشار رائحة كريهة في الجو تشبه الغاز، مما أثار القلق في نفوسهم بسبب الرائحة المنفرة واستغاثوا برجال الحماية المدنية.


وعلى الفور أبلغوا الأجهزة المختصة بوجود رائحة غريبة تشبه الغاز في الجو، وانتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وجار الفحص لمعرفة مصدر ومكان انتشار الرائحة.

وفي وقت سابق، تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على انفجار خط غاز بالحي الـ 12 في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة فجر اليوم، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

تم نسخ الرابط