رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رد غامض من أصالة عن زواجها برجل أعمال سكندري.. هل تنتظر جمعة الحسم؟

أصالة من افتتاح المشروع
أصالة من افتتاح المشروع

رفضت النجمةأصالة، الرد على الشائعات، التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، عن زواجها من رجل أعمال سكندري، خلال الساعات القليلة الماضية، واكتفت بالتزام الصمت، إذ لم ترد إيجابا أو سلبا، في الوقت الذي أكد فيه العديد من المقربين للمطربة السورية، أنها ستقوم بالرد على شائعات زواجها، يوم الجمعة المقبل.

اقرأ أيضا:خاص| مساعد الطيار «أبو اليسر» لـ«محمد رمضان»: استنى المفاجأة الجديدة

وشاركت أصالة، في حفل افتتاح مشروع جديد لنجل هاني شاكر بالتجمع الخامس، مساء أمس، بمشاركة العديد من الفنانين، بينهم:إلهام شاهين، وسميرة سعيد، وهالة صدقى، وهانى رمزى وزوجته، والإعلامية بوسى شلبى وعدد آخر من الأصدقاء.

وأعلنت النجمة أصالة، منذ أيام اعتذارها للنجمة أنغام، قائلة: “بدون مُقدّمات بدّى قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماأنغام عنّ ما صدر منّى وأنا أخطأت التّقدير.. وكذلك بعتذر جدّامن ولادى عمر وعبد الرّحمن على اللى صار”.

وتابعت: "لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر.. وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض"، مضيفة "كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه".

اقرأ أيضا:بدعم بلدي بروحي.. أنغام: فخورة بمصريتى وعروبتى وتاريخي

لترد أنغام متقبلة الاعتذار: “"كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك إن عندك شجاعة الاعتذار وبرغم كل اللى حصل مقدرش غير إنى أقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف”.

تم نسخ الرابط