رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خالد جلال مدرب فاركو يعلن وفاة والده بعد صراع مع المرض

خالد جلال  المدير الفني الحالي لفريق فاركو
خالد جلال المدير الفني الحالي لفريق فاركو

توفي  اليوم والد خالد جلال، نجم الزمالك السابق، و المدير الفني الحالي لفريق فاركو، بعد صراع شديد مع المرض طاله خلال الفترة الماضية.


وأعلن خالد جلال، وفاة والده، مساء اليوم الثلاثاء، بعد صراع شديد مع المرض وكتب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى: «إنا لله و إنا إليه راجعون في وفاة والدي العزيز، وأشهد الله أنه كان نعم الأب الذي أفنى حياته في تربية أبنائه وتحمل بلاءً كبيرًا من المرض، ولكن بكل إيمان و رضاء بالقضاء والقدر وتكفير الذنوب والمعاصي بإذن الله في الجنة يا حبيبي اللهم اغفر له و ارحمه و تجاوز عن سيئاته واجعل قبره روضة من رياض الجنة و اجعله في أعلى عليين  مع النبيين والشهداء والصالحين و حسن أولئك رفيقا».

وكان والد خالد جلال، يعاني من حالة صحية حرجة، خلال الأيام الماضية، وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي فى الرعاية المركزة بإحدى مستشفيات القاهرة.

وغادر خالد جلال، مباراة فاركو والبنك الأهلي، التي أقيمت في الإسكندرية مساء الاثنين، متوجهًا إلى القاهرة، من أجل أن يطمئن على حالة والده، قبل أن يرحل إلى مثواه الأخير مساء الثلاثاء 21 نوفمبر.

ورفض مسئولو نادي فاركو اتخاذ أي قرار برحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال، بعد تراجع النتائج مؤخرا والهزيمة من الجونة وبلدية المحلة في آخر مباراتين رغم تحقيق المدرب انتصار مثير على حساب الإسماعيلي في أول مباراة يظهر فيها.
 

تم نسخ الرابط