رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد القبض عليها.. مفاجأة في تحقيقات النيابة حول فيديوهات الراقصة حورية .. تستغل المراهقين وتنشر الفسق والفجور

الراقصة حورية
الراقصة حورية

كشفت تحقيقات النيابة مفاجآت في قضية الراقصة حورية، وذلك بعض القبض عليها بتهمة الفسق والفجور والرقص بملابس عارية.

وتبين لجهات التحقيق بالنيابة العامة، أن المتهمة تقوم باستغلال الصغار والمراهقين عن طريق فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بشكل يخالف القيم المصرية وأخلاقيات المجتمع.

حبس الراقصة حورية 4 أيام على ذمة التحقيقات

وأمرت النيابة العامة في الإسكندرية، بحبس الراقصة حورية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكشفت تحريات رجال مكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، تفاصيل ضبط راقصة شهيرة انتشرت خلال الفترة الماضية باسم "فيديوهات الساحل الشرير"، تؤدي استعراضات ببدل رقص شبه عارية وأداء مثير بقصد التحريض على الرذيلة وإثارة الغرائز.

 مفاجأة في تحقيقات النيابة حول فيديوهات الراقصة حورية

ورصد رجال مكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، قيام الراقصة حوريةبكشف عورتها داخل النوادي الليلية ونشر مقاطع فيديو وصور على منصات التواصل الاجتماعي ترتدي فيها ملابس خادشة للحياء العام، وتظهر مفاتن جسدها، وتتضمن إعلانا وتحريضا على الفسق والفجور، وإغواء للشباب بهذه الأفعال المخلة التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع المصري وعاداته.

القبض على راقصة الساحل

ورصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، قيام الراقصة بكشف عورتها داخل النوادي الليلية ونشر مقاطع فيديو وصور على منصات التواصل الاجتماعي ترتدي فيها ملابس خادشة للحياء العام، وتظهر مفاتن جسدها، وتتضمن إعلانا وتحريضا على الفسق والفجور، وإغواء للشباب بهذه الأفعال المخلة التي تتنافى مع قيم وتقاليد المجتمع المصري وعاداته.


 

تم نسخ الرابط