رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تجديد حبس أحمد فلوكس عامين في قضية جديدة

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

قررت المحكمة الاقتصادية تأييد حكم الحبس للفنان أحمد فاروق توفيق صالح الشهير بـ أحمد فلوكس، لمدة عامين وغرامة مالية تبلغ 50 ألف جنيه.

الفنان أحمد فلوكس

تجديد حبس أحمد فلوكس عامين في قضية جديدة 

ويأتي قرار تأييد حكم حبس الفنان أحمد فلوكس، لمدة سنتين وتغريمه 50 ألف جنيه، على خلفية إتهامة بسب وقذف الأستاذ هاني سامي، وذلك في الوقت الذي يقضي فيه فلوكس عقوبة السجن لمدة عامين في سجن وادي النطرون.

وقد قررت المحكمة الاقتصادية جلسة 19 ديسمبر المقبل لنظر الاستئناف الذي قدمه الفنان أحمد فلوكس خلال جلسة اليوم، حيث حضر فلوكس الجلسة التي عقدت اليوم من أجل محاكمة فلوكس في القضية المعروفة ب رقم 575 لسنة 2023 بسبب سب وقذف هاني ساميـ إلى جلسة 19 نوفمبر من الشهر القادم.

أحمد فلوكس في وادي النطرون 

ويقضي الفنان أحمد فلوكس عقوبة السجن في وادي النطرون بسبب سب وقذف بطلة مصر في السلة ياسمين إبراهيم، بعد الحكم عليه في القضية التي تحمل رقم ا594 لسنة 2021 جنح مستأنف الاقتصادية بالسجن عامين وغرامة مالية بلغت 200 ألف جنيه.

وقع الفنان أحمد فلوكس، منذ قليل، علي نماذج حبسه في القضية الصادر فيها حكم بحبسه سنتين بتهمة سب وقذف بطلة مصر في السلة ياسمين إبراهيم، وفقًا للدعوى رقم 521 لسنة 2021م.

ترحيل أحمد فلوكس

حبس أحمد فلوكس

فقد أوضح المحامي عمرو عبد السلام دفاع المجني عليها ياسمين إبراهيم بطلة مصر في السلة، أنه تم جاري ترحيل الفنان أحمد فلوكس إلى محبسه، بعد وصوله إلى المحكمة الاقتصادية، للتوقيع على حكم حبسه عامين في الدعوةرقم 521 لسنة 2021م، والتي أصدر بشأنها حكما نهائيا واجب النفاذ بتاريخ 4 يناير 2022م.

القبض على أحمد فلوكس

وألقت الأجهزة الأمنية، أمس السبت، القبض على الفنان أحمد فلوكس، تنفيذا لحكم قضائي صدر ضده من المحكمة الاقتصادية ، في واقعة تشهير وسب وقذف عليها ياسمين إبراهيم بطلة مصر في السلة ولاعبة الأهلي السابقة، حيث تم ترحيله من مطروح إلى قسم العجوزة لاستكمال الإجراءات والتوقيع على المذكرة الخاصة بحبسه.

تم نسخ الرابط