رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

استدرجتهما لمنزلها.. سيدة تجبر شابين على تقبيل قدميها في كرداسة أمام الأهالي

أرشيفية
أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على سيدة وأخرين لاتهامهما بالتعدي على شابين وإجبارهما على تقبيل قدم السيدة امام الأهالي في منطقة كرداسة.

ضرب شابين بالكرباج

بداية الواقعة ببلاغ تلقاه قسم شرطة كرداسة من شابين يفيد قيام سيدة باستدراجهما إلى منزلها وبعد ذلك تم التعدي عليهما بالكرباج وإجبارهما من قبل أخرين بتقيبيل قدميها امام الاهالي في منطقة كرداسة وتصويرهما فيديو.

شابان يقبلان قدم سيدة 


تم تحرير محضر بالواقعة ونجحت قوات الأمن في القبض على السيدة وآخرين والاستماع إلى أقوالهم ، وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

وفي سياق منفصل قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار خضر طلبه حسين، وعضوية المستشارين عفيفى محمود المنوفى ومختار عنصيل سالم، وأمانة سر وائل السيد وعبدالعزيز مناع، تأجيل محاكمة المتهم حسام سليمان المتهم بقتل ابنته بالوراق إلي يوم 18 ديسمبر وذلك لعدم حضور المحامي الأصيل، وبناءاً علي طلب المتهم  قررت المحكمة إنداب محامي وذلك بعد تغيب المحامي الأصلي للمتهم.


 محاكمة المتهم بإنهاء حياة ابنته  بـ الوراق


وفى وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة القضية رقم 14391 لسنة 2022 جنايات الوراق والمتهم فيها «حسام. س» البالغ من العمر 29 عاماً «محبوساً» إلى المحكمة الجنائية المختصة، لمعاقبته عما أسند إليه من اتهامات بقتل طفلته طبقاً لمواد الإتهام وأقوال شهود الإثبات وأدلة الثبوت مع استمرار حبس المتهم على ذمة المحاكمة الجنائية.

تم نسخ الرابط