رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ليفربول يصدر مجلة خاصة لانجازات محمد صلاح مع الريدز

مجلة محمد صلاح
مجلة محمد صلاح

مجلة محمد صلاح.. أصدرت إدارة ليفربول إصدار مجلة خاص وجديد للفرعون نجم منتخبنا الوطني والريدز محمد صلاح،  تحت عنوان "الملك المصري … مُحطّم الأرقام القياسية".

مجلة محمد صلاح

مجلة محمد صلاح

وذكر نادي ليفربول : «تسجيل هذا العدد الكبير من الأهداف لليفربول ومطاردة الأرقام القياسية دائمًا يجعلني فخوراً للغاية» بهذه الكلمات، لخص محمد صلاح أيضًا مشاعر كل مشجع يهتف باسمه أسبوعًا بعد أسبوع، حيث يواصل هداف النادي التاريخي في كل من الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا وضع معايير جديدة أمام المرمى.

وتابع نادي ليفربول : «محمد صلاح في موسمه السابع مع الريدز، تأخذنا هذه المجلة التذكارية الرسمية في رحلة رائعة جعلت المصري أحد أعظم لاعبي كرة القدم في العالم وأسطورة تاريخية لنادي ليفربول لكرة القدم».

مجلة محمد صلاح

وأضاف: «من موسمه الأول الذي حطم فيه الرقم القياسي كأكثر هداف لليفربول بموسم واحد بالدوري، تنتقل الحكاية عبر مجد وألقاب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والكؤوس ووفرة من الجوائز الفردية المتوّجة لإسمه».

واختتم نادي ليفربول : «تضم هذه المجلة صورًا مذهلة ومقابلات أرشيفية رائعة مع محمد صلاح خلال رحلته الأسطورية في النادي».

محمد صلاح

محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

 كشفت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، عن شهر أكتوبر الماضي بتصويت الجمهور.


كان المحترف المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول، قد فاز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر أكتوبر من رابطة "بريميرليج"، للمرة الخامسة في مسيرته.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن فوز صلاح بالجائزة عن شهر أكتوبر، بتصويت الجمهور للشهر الثاني على التوالي، بعدما فاز بالجائزة عن شهر سبتمبر.


وحصد "مو" الجائزة بعد أن سجل 5 أهداف في 3 مباريات بالدوري مع ليفربول خلال شهر أكتوبر، ما ساعد "الريدز" على الفوز على إيفرتون ونوتنجهام فورست إلى جانب التعادل مع برايتون هوف ألبيون.

محمد صلاح


جائزة محمد صلاح

وحصل صلاح على الجائزة بفوزه بتصويت الجماهير، متفوقًا على براين مبيومو (برينتفورد)، وكالوم ويلسون (نيوكاسل يونايتد)، وديكلان رايس (أرسنال)، وإيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)، وجيمس ماديسون (توتنهام هوتسبير).

تم نسخ الرابط