رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تعطيل يومين.. استئناف الدراسة غدا الثلاثاء بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية بمطروح

محافظ مطروح
محافظ مطروح

قرر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، عودة استئناف الدراسة غدا الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠٢٣ بجميع المدارس والمعاهد الازهرية بالمحافظة مع متابعة انتظام سير العملية التعليمية‬‏.

استئناف الدراسة في مطروح

ويأتى ذلك القرار بعد توقف الدراسة على مدار اليومين الماضيين على خلفية حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وقرر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، أمس استمرار تعطيل الدراسة اليوم الأثنين بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية، حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب وذلك نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية باستمرار حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

وقرر اللواء خالد شعيب المحافظ أمس الأول تعطيل الدراسة يوم امس الأحد بجميع المدارس والمعاهد الأزهرية حرصا على سلامة أبنائنا الطلاب وذلك نظرا لتوقعات الأرصاد الجوية بأن تشهد محافظة مطروح والسواحل الشمالية غدا الأحد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

الأمطار تُغرق الشوارع

وأعنت هيئة الأرصاد الجوية أن القاهرة الكبرى وشرق البلاد تحت تأثير السحب الممطرة، وتابعت تشير صورة الأقمار الصناعية أيضا  إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية والوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

وأضافت الأرصاد تظهر الأترب باللون الوردى على مناطق من شمال الصعيد والصحراء الغربية ومن المتوقع أن تؤثر على مدن القناه مع تقدم الوقت، أما فلسطين وبلاد الشام على موعد مع الأمطار الغزيرة والرعدية .
 

تم نسخ الرابط