رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مجموعة مصر.. غينيا بيساو تفوز على جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

مباراة غينيا بيساو وجيبوتي
مباراة غينيا بيساو وجيبوتي

مجموعة منتخب مصر .. حقق منتخب غينيا بيساو، الفوز على جيبوتي، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وذاك في مجموعة مصر.

مباراة غينيا بيساو وجيبوتي

مجموعة منتخب مصر

وفاز غينيا بيساو على نظيره الجيبوتي بهدف مقابل لاشئ ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخب مصر.

وإقيمت المباراة على استاد السلام بالقاهرة، والذي يستضيف مباريات المنتخب الجيبوتي بالتصفيات لعدم جاهزية ملاعب جيبوتي لاشتراطات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

أحرز هدف فوز غينيا بيساو عن طريق لاعبه ماورو رودريجيز، في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة حالة طرد لاعب منتخب غينيا بيساو، بعدما أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه هوبولاتج مينديز في الدقيقة 82 بسبب حصوله على الإنذار الثاني.

وصول بعثة مصر

وصلت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بعثة منتخب مصر الأول، للقاهرة قادمة من ليبيريا عقب مواجهة سيراليون أمس الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

بعثة منتخب مصر 

بعثة المنتخب تصل القاهرة قادمة من ليبيريا 

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على مضيفه سيراليون بنتيجة 2-0، في ثاني مباريات في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بعدما اكتسح نظيره جيبوتي بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة.

وضمت بعثة المنتخب الوطني في ليبيريا 22 لاعبا وهم: وهم محمد الشناوي، ومحمد صبحي، وأحمد الشناوي، محمد هاني، وعمر كمال، وعلي جبر، ومحمد عبد المنعم، وأحمد سامي ورامي ربيعة، ومحمد حمدي، وأحمد فتوح، ومروان عطية، ومحمد النني، وأحمد سيد زيزو، ومحمود حمادة، وحمدي فتحي، ومحمد صلاح، ومصطفي فتحي، ومصطفي محمد، ومحمد شريف، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمر مرموش، وذلك بعد استبعاد حسين الشحات وطارق حامد وامام عاشور من السفر مع المنتخب لعدم الإلتزام بخوض التدريبات التي أداها البدلاء عقب مباراة جيبوتي باستاد القاهرة.

بعثة منتخب مصر 


ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

1- منتخب مصر، 6 نقاط من مباراتين.

2- غينيا بيساو، 4 نقاط من مباراتين.

3- بوركينا فاسو، نقطة من مباراة.

4- إثيوبيا، نقطة من مباراة.

5- سيراليون، نقطة من مباراتين.

6- جيبوتي، دون نقاط من مباراتين.

تم نسخ الرابط