رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخر اخبار غزة.. "الأندونيسي" يشهد نفس سيناريو "الشفاء" الذي يهدد أمن باقي مستشفيات غزة

المستشفى الإندونيسي
المستشفى الإندونيسي

أخر أخبار غزة .. ونواصل تقديم أخر أخبار فلسطين والقصف الإسرائيلي بإستمرار لمتابعينا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري، حيث سنمد لكم جميع الأخبار العاجلة الطارئة من الأراضي الفلسطينية والأراضي المحتلة الإسرائيلية والتي سنعرضها خلال التقرير التالي .

وتواصل محركات البحث المختلفة على المواقع المختلفة وجميع التطبيقات الإخبارية المختلفة تنتفض بسبب أعداد النقر المكثفة من قبل المواطنين حول العالم لمعرفة آخر أخبار فلسطين والقصف الإسرائيلي المدمر على غزة  أول بأول وبشكل مستمر في الوطن العربي والعالم كله، حيث لا تزال الاشتباكات بين المسلحين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية مستمرة لليوم 

القتال حول المستشفى الإندونيسي 

ويشهد محيط المستشفى الإندونيسي بقطاع غزة قتال عنيف بين حركة حماس والجيش الإسرائيلي، في مشهد يبدو تكرارا لسيناريو اقتحام مجمع الشفاء الطبي، فهل تنوي إسرائيل اقتحام المزيد من المشافي داخل قطاع غزة؟

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة إن "الاحتلال يحاصر المستشفى الإندونيسي ونخشى أن يكرر ما فعله بمجمع الشفاء" الذي أخلي بعد حملة قصف كثيف وباتت تسيطر عليه القوات الإسرائيلية. من جانبه، يقول الجيش الإسرائيلي إنه يواصل "توسيع" عملياته في شمال قطاع غزة.

 ماذا يحدث بالمستشفى الإندونيسي؟

قتل ما لا يقل عن 12 فلسطينيًا وأصيب عدد آخر بجروح في قصف إسرائيلي استهدف المستشفى الإندونيسي في شمالي غزة، حسب ما أعلنته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) صباح يوم الاثنين.

ووفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن القصف الإسرائيلي على المستشفى الإندونيسي أدى إلى سقوط قتلى وجرحى، مشيرة إلى أن القوات الإسرائيلية استهدفته أيضا بالرصاص الحي وبشكل مباشر، كما أطلقت قذائف المدفعية في محيطه.

وقالت مصادر محلية، إن الجيش الإسرائيلي قصف أيضا محيط مستشفى العودة في شمال قطاع غزة.

تم نسخ الرابط