رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل كوفي ميكس مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟.. اشرب بضمير

كوفي مكس
كوفي مكس

قامت بعض الدول العربية المؤيدة لفلسطين بإتخاذ قرار بمقاطعة المنتجات والسلع التجارية التي تباع بالأسواق المحلية والتجارية التابعة لإسرائيل وخاصةً أن يُصب إيراداتها إلى المصدر أو الشركة الأم وهي دولة الإحتلال الإسرائيلي أو الكيان الصهيوني، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بمقاطعة جميع المحلات والمراكز التجارية والمطاعم التي تعود إيراداتها إلى قوات الإحتلال، الأمر الذي جعل المواطنين يزدادوا في عمليات النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة البدائل، وقد شُغل محرك البحث “جوجل” عن منتجات كوفي ميكس ، وهنا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري سنتعرف على حقيقة ذلك الخبر هل منتجات كوفي ميكس من ضمن قائمة المقاطعة  الذي دخل في صراع المقاطعة للكيان الصهيوني .

حقيقة مقاطعة كوفي ميكس

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة الإجابة على سؤال هل كوفي ميكس يدعم إسرائيل؟ أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، لوضع المنتج في القائمة الصحيحة.

استمرارًا للحملات التي يشنها رافضوا الإرهاب الذي يمارسه الكيان الصهيوني المحتل على أهالي غزة من المدنيين، يتساءل العديد منهم عند، هل كوفي ميكس يدعم إسرائيل؟ وتبع المقاطعة أم يؤيد فلسطين فيما يشن ضدها من حرب تستهدف الإبادة.

كوفي ميكس مقاطعة ولا لا؟

ويعد كوفي ميكس من منتجات التي تصنعها شركة نستلة العالمية والتي تملك بينما مئات الفروع في دول العالم المختلفة.

وتنتج شركة نستلة للعديد من المنتجات منها كوفي ميكس ونسكافية وشوربة ماجي وشيوكلاته كيت كات، والمياه المعدنية والعصائر.

وتعد شركة نستله تمتلك نسبة 50.1% من رأس مال شركة الأغذية الإسرائيلي أوسم، حيث تعمل شركة نستلة بالتعاون مع أوسيم على إنتاج العديد من المنتجات الغذائية والمشروبات من خلال مصنع لهما مشترك يقع في بلدة سديروت بصحراء النقب المحتلة.

وقامت دولة الاحتلال بتكريم ممثلة نستلة في إسرائيل، ومنحه جائزة جوبلي التي تعتبر أرفع جائزة في إسرائيلي، وذلك تقديرًا للشركة على دورها في الاقتصاد الأمريكي.

وبهذا فإن إجابة سؤال هل كوفي ميكس يدعم إسرائيل ويدخل ضمن حملة المقاطعة؟ هي نعم حيث أنه أحد منتجات شركة نستلة.

تم نسخ الرابط