رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شقيق العامري فاروق لـ «بصراحة»: الحالة مازالت صعبة وهو في غيبوبة بتمنى من ربنا يرجعولنا بسلامة

العامري فاروق وشقيقه هشام
العامري فاروق وشقيقه هشام

أخر تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق.. كشف هشام شقيق نائب رئيس الأهلي العامري فاروق عن أخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية داخل النادي الأهلي.

هشام والعامري فاروق

حالة العامري فاروق مازالت حرجة 

وقال هشام العامري في تصريحات خاصة لـ «بصراحة»، إن الحالة مازالت حرجة للغاية ومازال في غيبوبة بالعناية المركزة.

وأضاف فاروق، بتمنى من الله أن يرد لنا العامري بخير، وأطالب جميع المصريين بالدعوة لأخي.

مجلس الأهلي يترك كرسي العامري فاروق فارغا 

في لفتة وفاء من مجلس إدارة النادي الأهلي تجاه نائب رئيس النادي العامري فاروق، الذي يعاني من أزمة صحية، ترك المجلس كرسي العامري فارغا خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية الذي عقد أمس السبت.

وجاء قرار مجلس الأهلي ترك كرسي العامري فارغا كتعبير عن تقديره لدوره الكبير في خدمة النادي، حيث يشغل العامري فاروق منصب نائب رئيس النادي الأهلي منذ عام 2017، وكان له دورًا كبيرًا في تحقيق النادي العديد من الإنجازات، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

وخلال الاجتماع، طالب مجلس الأهلي الأعضاء بالدعاء للعامري فاروق بالشفاء العاجل، حيث يتواجد حاليا في المستشفى لتلقي العلاج.

كرسي العامري فاروق


كرسي العامري فارغا

وعلى هامش الاجتماع، أعرب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب عن أمنياته بالشفاء العاجل للعامري فاروق، مؤكدا أن النادي يقدر دوره الكبير في خدمة القلعة الحمراء.

ويشار إلى أن الجمعية العمومية العادية للنادي الأهلي لم يكتمل النصاب القانوني لها، حيث حضر الاجتماع أمس الجمعة 2032 عضوًا، ولم يحضر الاجتماع اليوم السبت سوى 3034 عضوًا، وكان من المقرر أن يحضر 5000 عضوًا من أجل اكتمال النصاب القانوني.


بناءً على ذلك، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تفويض نفسه في مناقشة جدول الأعمال، واتخاذ ما يلزم بشأن النادي في الفترة المقبلة.

العامري فاروق

أزمة العامري فاروق

وكان العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، قد تعرض إلى وعكة صحية طارئة ، على أثرها تم نقله إلى أحد المستشفيات وتلقى الإسعافات الأولية، ثم خضع لجراحة دقيقة في المخ، ويمكث حاليًّا بالعناية المركزة.

وأجرى العامري فاروق خمسة عمليات جراحية، قبل أن يُصاب بالتهاب رئوي، بعدما فوجئ الفريق الطبي المُعالج بوجود تجمع دموي فى المخ خلال الساعات الماضية ليضطر الأطباء لإدخال نائب رئيس الأهلي غرفة العمليات مجدداً.

تم نسخ الرابط