رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مباريات اليوم.. 4 مواجهات ساخنة في الدوري الأوروبي.. الكبار يخشون مفاجآت الأحصنة السوداء.. النني ورفاق أرسنال يواجهون طموح سلافيا براج.. وقمة أياكس وروما لعشاق الإثارة.. ومانشستر يونايتد يصطدم بغرناطة

كأس الدوري الأوروبي
كأس الدوري الأوروبي

بعد نهاية ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تتجه أنظار عشاق الكرة العالمية إلى ثاني أقوى الكؤوس الأوروبية الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، الذي سيشهد عددا من المباريات المثيرة، حيث يلتقي أرسنال بقيادة النجم المصري محمد النني فريق سلافيا براج التشيكي، الذي أحدث المفاجأة وأقصى فريق ليستر سيتي من دور الـ16 للمنافسة.

ويسافر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى مدينة غرناطة جنوب إسبانيا للقاء فريقها، حيث يلتقي الفريق الأندلسي الذي يعد طفرة هذه النسخة في البطولة بمانشستر يونايتد، الذي يقدم أداء رائعا، ويعد صاحب خبرة وتجارب على المستوى الأوروبي، حيث إنه أقصى كلا من ريال سوسيداد وميلان الإيطالي.

ويلتقي فريقا أياكس أمستردام الهولندي وروما الإيطالي، في مباراة يعدها الكثير من المراقبين قمة الدور ربع النهائي، نظرا لقرب مستوى الفريقين، وكثرة النجوم الشباب الذين يلعبون في كليهما.

وفي المباراة الأخيرة يلتقي فريقا دينامو زغرب الذي أحدث مفاجأة أخرى بإقصاء توتنهام هوتسبير بقيادة مورينيو، بفريق فياريال الإسباني الذي يحتل المركز السابع في الدوري الإسباني.

ويقدم موقع بصراحةجدولا لمواعيد أبرز مباريات اليوم:

أرسنال الإنجليزي × سلافيا براج التشيكي.. التاسعة مساء على بي إن سبورتس 2 بريميوم.

أياكس أمستردام الهولندي × روما الإيطالي..التاسعة مساء على بي إن سبورتس 3 بريميوم.

غرناطة الإسباني × مانشستر يونايتد الإنجليزي..التاسعة مساء على بي إن سبورتس 1 بريميوم.

دينامو زغرب الكرواتي × فياريال الإسباني..التاسعة مساء على بي إن سبورتس 1.

تم نسخ الرابط