رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في حوار مع مجلس تحرير موقع بصراحة

"الغاوي ينقط بطاقيته".. المرشح الرئاسي حازم عمر: إعفاء الغذاء والدواء من الضرائب ورفع ضرائب السلع الترفيهية

حازم عمر مع مجلس تحرير موقع بصراحة
حازم عمر مع مجلس تحرير موقع بصراحة

كشف المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، أنه حال فوزه في الانتخابات الرئاسية سيتخذ قرارا بإعفاء المواد الغذائية والأدوية من الضرائب.


وأكد حازم عمر، خلال حواره مع مجلس تحرير مقع بصراحة، أن ارتفاع أسعار الغذاء والدواء بشكل كبير أثقل كاهل المواطن المصري بأعبائه المعيشية، مشيرا إلى أن رفع الضرائب عن الغذاء والدواء سيسهم بشكل كبير في خفض أسعارها للمستهلك وأن نسبة الانخفاض ستصل للخمس في بعض السلع والأدوية.

وشدد عمر على أنه سيرفع الضرائب على السلع الترفيهية والكمالية، قائلا :الغاوي ينقط بطاقيته".

وفي الحوار الذي لم يشهد أي خطوط حمراء، تحدث المرشح الرئاسي بوضوح وبذكاء يعكس برنامجا تم تجهيزه بل “صنعه” بعناية على مدار أكثر من 9 سنوات، عن ملفات سد النهضة والاستثمار الأجنبى وروشتة لإنقاذ الاقتصاد المصري والعملية التعليمية، وعرض المرشح الرئاسي روشتته لإنقاذ الاقتصاد المصري خلال 3 سنوات، وأول قرارته لإنقاذ التعليم، وكذلك أول قرارته لرفع العبء عن كواهل المصريين التي أثقلتها أعباء غلاء الأسعار.

كما ناقشنا مع المهندس حازم عمر المرشح لرئاسة الجمهورية، وحملته الرئاسية كل الملفات التي تشغل الشارع المصري بدءا من غلاء الأسعار حتى أزمة سد النهضة، وشهد الحوار الذي أجراه الكاتب الصحفى محمود سعد الدين رئيس تحرير موقع بصراحة، ومديرا التحرير إبراهيم جمال وعصام عابدين مع المرشح الرئاسي وحملته الرئاسية، د. زاهر الشقنقيري المتحدث الرسمي للحملة، ود. ولاء هيرماس، مسئولة ملف تكنولوجيا المعلومات، والمهندس أحمد سلام، مسئول لجنة التنظيم، خطته لمواجهة ملفات الأسعار والاقتصاد وسعر الدولار .


 

تم نسخ الرابط