رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سلوى عثمان: والدي سجل القرآن بصوته صدقة جارية قبل وفاته

سلوى عثمان
سلوى عثمان

روت الفنانة سلوى عثمان، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والدها الفنان الراحل، عثمان محمد علي، وذلك خلال استضافتها ببرنامج الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع على قناة "CBC".

وأكدت سلوى عثمان إن والدها أصيب بجلطة منذ سنتين، وتم إيقاف الجلطة في المستشفى، ولكنها تركت بعض الآثار الجانبية في قدمه ويده.

وأضاف:" والدي عمل لنفسه صدقة جارية قبل وفاته، إذ سجل القرآن الكريم بصوته لغير الناطقين باللغة العربية، فكان أستاذًا للغة العربية.

اللحظات الأخيرة في حياة الفنان عثمان محمد علي

وأضافت سلوى عثمان، في أول لقاء تلفزيوني عقب وفاة والدها، مع برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، الذي قدمته اليوم، الإعلاميتان منى عبد الغني وإيمان عز الدين، على قناة "CBC"، أن والدها كان لديه قدرًا من الالتزام نحو عمله، دفعه إلى الذهاب للتدريس في الأكاديمية؛ من أجل طلابه، حتى في لحظات تعبه.

وأشارت سلوى عثمان، إلى أن أبيها كان قد امتثل للشفاء بشكل ملحوظ، ولكن التعب هاجمه مرة أخرى قبل 25 يومًا، إذ تواصل معها في مكالمة هاتفية، وأخبرها بعودة الجلطة مرة أخرى، وأن يديه وقدمه لم تعد قادرتان على الحركة كما كانتا.

سلوى عثمان تنهار من البكاء 

وانهارت سلوى عثمان من البكاء وهي تروي تفاصيل المكالمة التي دارت مع والدها قبل رحيله، إذ أوصاها بشكل ملفت: "خلي بالك من نفسك يا سلوي"، كما أنه للمرة الأولى يقرر الرجوع إلى القاهرة؛ من أجل العلاج، بعكس الفترات الماضية التي كان يفضل فيها البقاء في الإسكندرية.
 

تم نسخ الرابط