رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الثنائي الأشهر في تاريخ السينما.. قصة زواج أحمد حلمي ومنى زكي

منى زكي وأحمد حلمي
منى زكي وأحمد حلمي

احتفل الزوجان أو الثنائي الأشهر في تاريخ السينما المصرية وهما الفنان “أحمد حلمي” والفنانة “ منى زكي”، والذي يصادم عيد ميلادهما معًا في نفس اليوم 18 نوفمبر  الزوجان الفنانان اللذان يعدان الثنائي الأشهر في الوقت الحالي بالسينما المصرية، أحمد حلمي ومنى زكي، بعيد ميلاديهما؛ إذ يشتركان في تاريخ الميلاد، وهو 18 نوفمبر، مع فارق 5 أعوام لمصلحة حلمي.

بداية علاقة الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي 

بدأت علاقة الثنائي قبل نحو 25 عاماً، حين كانا يستعدان لتقديم عمل مسرحي سوياً، إلا أن منى زكي انسحبت لخلافات مع شركة الإنتاج، ليكتشف أحمد حلمي أنه كان لا يعرف رقم هاتفها طوال فترة عملهما سوياً.

شهدت علاقة أحمد حلمي ومنى زكي في البداية تعاونهما في فيلمي «عمر 2000» و«ليه خلتني أحبك»، ومع إعلان خطبتهما ثم زواجهما عام 2002، اتخذ كل منهما مساراً فنياً مستقلاً، وظل تقديمهما لفيلم من بطولتهما مشروعاً مؤجلاً حتى الآن، على الرغم من اشتراكهما في بطولة مسلسل إذاعي عام 2017 حمل عنوان «شطة هندي».

أبناء أحمد حلمي ومنى زكي 

رزق أحمد حلمي ومنى زكي بثلاثة أبناء هم «لي لي، 20 عاماً، سليم، 9 أعوام، ويونس، 7 أعوام» ويعد كلا الزوجين شريكه هو الداعم الأول له في رحلة النجاح الفني خلال السنوات الماضية.

ظهور وإطلالات مميزة لمنى زكي

وظهرت النجمة الكبيرة منى زكي بالعديد من الإطلالات المميزة والأنيقة والتي تبرز ملامحها وتليق بها، على الرغم من تعرضها للبعض المواقف والانتقادات الموجه ضدها بشكل صريح ومهاجمتها، وفيما يلي سنعرض لكم بعض الإطلالات البارزة التي ظهرت بها منى زكي .

فستان ذهبى لامع

وقد ظهرت منى زكي بفستان ذهبى اللون وبه الكثير من المشغولات، وهو مفتوح من منطقة الكتفين، وطويل الكم وضيق من عند منطقة الخصر ومفتوح من أمام القدم، مع إسدال الشعر للخلف وارتداء حلق باللون الأخضر الرائع، لطلة مبهرة تناسب السهرات المسائية الفخمة.

فستان أبيض اللون غاية في الفخامة

ارتدت النجمة منى زكي، فستان باللون الأبيض الذى يحتوى على الريش، ومفتوح من منطقة الصدر، وضيق من منطقة الخصر وواسع من عند القدم، وتحمل حقيبة بنفس اللون مع رفع الشعر لأعلى، لطلة غاية في الرقى والتميز.

فستان سهرة أحمر قصير بكم طويل مفتوح

ظهرت النجمة منى زكي بإطلالة مبهرة غير عادية فى حفل مهرجان الجونة، وهى تتألق باللون الأحمر القصير المفتوح من الصدر على شكل مربع، والكم واسع طويل، وتمسك بحقيبة بنفس لون الفستان لطلة غاية في الأناقة والجمال.

تم نسخ الرابط