رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تضم 40 شاحنة.. وصول أكبر قافلة إغاثية لأهلنا بغزة من بيت الزكاة والصدقات المصري إلى معبر رفح

 قافلة إغاثية من بيت الزكاة والصدقات المصري
قافلة إغاثية من بيت الزكاة والصدقات المصري

 بتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وصلت أكبر قافلة إغاثية من بيت الزكاة والصدقات المصري، إلى معبر رفح تمهيدا لدخولها إلى أهلنا في غزة.

وتضم قافلة الإغاثة التي أرسلها  بيت الزكاة والصدقات المصري، من 40 شاحنة محملة بالأدوية والمواد الغذائية والإغاثية ومستلزمات الإيواء والمعيشة.

 أكبر قافلة إغاثية من بيت الزكاة والصدقات المصري

وتحت شعار «نتشارك من أجل الإنسانية»، من المقرر أن تعبر القافلة إلى الجانب الفلسطينى فى إطار مشاركة بيت الزكاة مع صندوق تحيا مصر فى القافلة التى أطلقها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية.

وهذه القافلة هى الثانية التى يرسلها بيت الزكاة بتوجيهات شيخ الأزهر إلى إخواننا فى غزة فى إطار حملة «أغيثوا غزة» التى أطلقها بيت الزكاة منذ بداية عدوان الاحتلال على أهلنا فى قطاع غزة، انطلاقًا من الواجب الدينى والشرعى والالتزام الإنسانى والأخلاقى تجاه أشقائنا فى غزة، ونصرة لهم فى ظل ما يتعرضون له من مأساة إنسانية وحصار خانق.

القافلة الأولى من بيت الزكاة 

وضمت القافلة الأولى فى أواخر الشهر الماضى 18 شاحنة محملة بالأدوية والمواد الطبيَّة والغذائية والإغاثية، وبعد أسبوعين كان الأزهر مع موعد لإطلاق هذه القافلة الأكبر التى تضم 40 شاحنة محملة بالمواد الإغاثية والطبية والغذائية ومستلزمات الإيواء والمعيشة، وفى ظل ما تقدمه جمهورية مصر العربية من دعم متواصل ودور تاريخى مشهود لدعم أشقائنا فى فلسطين.

تم نسخ الرابط