رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل الطريق الدائري مغلق اليوم السبت؟ .. اعرف كثافة الحركة المرورية

ارشيفية
ارشيفية

هل الطريق الدائري مغلق اليوم السبت؟ يعتبر الطريق الدائري أحد الطرق الرئيسية التي يستخدمها الآلاف بشكل يومي، مما يدفع الكثير منهم إلى هل الطريق الدائري مغلق اليوم السبت 18 نوفمبر 2023 أم لا.

شهد الطريق الدائري، خلال الساعات القليلة الماضية، حالة من الحركة المرورية الكثيفة والتحويلات، وذلك بسبب أعمال التجديد والإنشاء التي تجري على الطريق الدائري.

شهد صباح اليوم الجمعة 17 نوفمبر ازدحاما مروريا وبطءا في الحركة المرورية أعلى الطريق الدائري بدءا من محطة شارع 10 وصولا إلى منطقة البراجيل. وتزامن ذلك مع تحويلات مرورية لتجنب منطقة الازدحام المروري.

يعود سبب الازدحام المروري والبطء الذي يشهده الطريق الدائري من منطقة شارع العاشر إلى منطقة البراجيل إلى الأعمال الإنشائية التي تأتي ضمن مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائري، وكذلك مشروع تطوير الطريق الدائري. رفع العوارض الخرسانية في منطقة البراجيل حيث يجري حالياً تركيب جسر البراجيل الجديد. .

هل الطريق الدائري مغلق اليوم السبت

على الرغم من الازدحام المروري الذي يشهده الطريق الدائري اليوم السبت 18 نوفمبر 2023، فإنه لا يعتبر مغلقا، حيث توجد حركة مرورية على الطريق الدائري، ولكنها بطيئة مع الازدحام المروري.

أما للراغبين في التنقل عبر الطريق الدائري من العاشر من رمضان إلى المريوطية والعكس فيمكنهم اتباع التحويلات المرورية لتجنب مناطق الازدحام المروري بمنطقة البراجيل نتيجة الأعمال الإنشائية الجارية هناك.

تم نسخ الرابط