رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل الجنسية البريطانية السبب.. لماذا تزوج أحمد طنطاوي من رشا قنديل في هذا التوقيت؟

أحمد طنطاوي
أحمد طنطاوي

تعرض أحمد طنطاوي، عضو مجلس النواب السابق، لموجة هجوم شرسة من أنصاره بعد ساعات من عقد قرانه على الإعلامية رشا قنديل مذيعة الـ بي بي سي السابقة، الأمر الذي عرضه لهجوم شرس على من أعضاء الحركة المدنية، واتهمه عدد كبير بالانتهازية.

الجنسية البريطانية

وأثار عقد القران موجة من الغضب داخل أروقة الحركة المدنية الديمقراطية، حيث اتهمه البعض بأنه يرى في رشا قنديل نوعًا من الحماية في الوقت الحالي، لا سيما أنها تحمل الجنسية البريطانية وتحظى بعلاقات واسعة مع صناع الإعلام ومتخذي القرار.

كان أحمد الطنطاوي خلال الفترة الماضية، قد ورط عشرات الشباب في التوقيع على وثائق مزورة أدت إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بحق عدد منهم، وصولًا إلى محاولات الاستقواء بالخارج بعدما اتخذت جهات التحقيق قرارات بشأنه.

وكتبت واحدة ممن انساقت وراء شعاراته، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:، "السياسي المحترم اللي أكتر من 130 واحد من أعضاء حملته وثقوا فيه وأيدوه في السجون وهو رايح يتجوز، ده متجوز وعند 3 أطفال ورايح يتملق على قفا إعلامية علشان معاها ياسبور بريطاني.. أنا ندمانة على حضوري المؤتمر الصحفي بتاعه وإني وثقت فيه


زواج أحمد الطنطاوي ورشا قنديل

عقد القران كان بحضور عدد قليل من أهل طنطاوي ورشا قنديل بسبب عدم رغبتهم في أي مظاهر احتفالية خاصة مع تصاعد الوضع في قطاع غزة الأمر الذي سيمثل استفزاز لمشاعر الشارع في مصر.

زواج طنطاوي تم في سرية شديدة حتى إن غالبية أعضاء حملته والدائرة المقربة منه لم يعلموا إلا بعد نشر وسائل الإعلام خبر عقد القران،  معربين عن دهشتهم حيث لم يلحظوا أي علاقة بين طنطاوي ورشا قنديل.

تم نسخ الرابط