رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السوشيال ميديا تهاجم أحمد طنطاوي: "ورط 200 من حملته في تزوير التوكيلات ورايح يتجوز"

أحمد طنطاوي ورشا قنديل
أحمد طنطاوي ورشا قنديل

فوجئ الوسط السياسي، أمس الجمعة، بخبر زواج أحمد طنطاوي، عضو مجلس النواب السابق، من الإعلامية رشا قنديل مذيعة الـ بي بي سي السابقة، الأمر الذي عرضه لهجوم شرس على من أعضاء الحركة المدنية، واتهمه عدد كبير بالانتهازية والحنجورية، وانعدام الحس السياسي.


وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا:"بصراحة حاولت مااكتبش بس  ماقدرتش.. المناضل احمد طنطاوي عند تقريبا 200 بني آدم محبوس من حملته وهو راح يتجوز. الحقيقه مش لاقي كلام يتكتب غير ان ده شخص لا عنده حس سياسي في اختيار التوقيت لا سياسيا ولا انسانيا لان بجانب المحبوسين من حملته عندنا مجازر في غزة".  
 

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏غرفة أخبار‏‏ و‏تحتوي على النص '‏بصراحة السوشيال ميديا تهاجم أحمد طنطاوي ورط العشرات من حملته في تزوير التوكيلات وراح اتجوز besraha www.besraha.com‏'‏‏

وأضاف:"حقه يتجوز بس  كشخص سياسي. كان لازم يكون عندو حس سياسي في اختيار الوقت. مع اني نظرتي له من البداية انه شخص. حنجوري ونرجسي واتسبب في حبس الناس علشان مشروعه الشخصي".

زواج أحمد الطنطاوي ورشا قنديل


عقد القران وفقًا لمقربين من الطنطاوي بحضور عدد قليل من أهل طنطاوي ورشا قنديل بسبب عدم رغبتهم في أي مظاهر احتفالية خاصة مع تصاعد الوضع في قطاع غزة الأمر الذي سيمثل استفزاز لمشاعر الشارع في مصر.

وحرص طنطاوي على أن يتم الأمر على درجة شديدة من الكتمان، حتى أن غالبية أعضاء حملته والدائرة المقربة منه لم يعلموا إلا بعد نشر وسائل الإعلام خبر عقد القران، موضحين أنهم لم تكن هناك أي بوادر خلال الفترة الماضية تشير إلى وجود أي علاقة بين أحمد ورشا قنديل.


 

تم نسخ الرابط