رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زي علي الشريف.. تصريح صادم لـ أحمد فهمي عن هنا الزاهد قبل 4 أشهر من الطلاق

أحمد فهمي
أحمد فهمي

سخر الفنان أحمد فهمي، من نبرة صوت طليقته الفنانة هنا الزاهد، في فيلم «مستر إكس»، مشبها إياها بـ: «شبه على الشريف».

أحمد فهمي يسخر من هنا الزاهد

وقال «فهمي» خلال لقائه ببرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب: هنا من الستات اللي بيكون شكلها حلو بس عارفة تقول «الإفيه» بوزنه مظبوط جدا، صايعة.

وأضاف أحمد فهمي: «بتتكلم زي الولاد بالظبط وهي بتقول الإفيه، وصوتها مش لايق على شكلها، بتلاقي باربي قدامك بصوت على الشريف».

أحمد فهمي لـ«بصراحة»: أنا أكتر واحد حققت إيرادات في 2023
 

وكان الفنان أحمد فهمي أعرب عن سعادته البالغة بنجاح فيلم “مستر إكس”، الذي طرح مؤخرًا ضمن منافسات عيد الأضحى، وحقق نسب إيرادات عالية.

وقال أحمد فهمي لـ"بصراحة": أنا أكتر واحد حققت إيرادات بفيلم مستر إكس في 2023، ده كرم كبير من ربنا، في منافسة كبيرة فيها نجوم تقال سواء كريم عبد العزيز أو تامر حسني أو غيرهم.

الرجل العناب

وعن الرجل العناب، قال فهمي: هعمل الجزء الثاني من الرجل العناب أول سوبر هيرو لسه بشوف الورق، وبجهز ليه وهنعمله.

فيلم مستر إكس

وكان قد تمكن فيلم "مستر إكس" من أن يكون الأعلي إيرادا من بين أفلام موسم عيد الأضحي السابق في المملكة العربية السعودية، حيث حقق مايقرب من 6 مليون دولار بعد 3 اسابيع من عرضه بدور العرض السعودية حيث بدأ عرضه يوم 20 يوليو في دور العرض بالسعودية وباقى الدول العربية ودور العرض حول العالم، وذلك بعدما طرح الفيلم في دور العرض المصرية يوم 28 يونيو الماضى للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائى 2023.


وبذلك يتخطي الإيردات التي حققها فيلم "بيت الروبي" في المملكة حيث حقق 5 مليون و500 ألف بعد 7 اسابيع من العرض بدور السينما السعودية، بينما حقق فيلم "البعبع" 4 مليون دولار فقط، وجاء في آخر القائمة فيلم "تاج" حيث حقق 3 مليون و500 الف دولار، ومن المتوقع أن يحقق مستر أكس ارقاما قياسية خلال الايام القادمة.

أبطال فيلم مستر إكس

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.


وتعتمد أحداث فيلم مستر إكس على ظهور عدد كبير من صيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامى، علاء مرسى، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدى عبد الغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

تم نسخ الرابط