رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل بازوكا مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟.. كل بقلب جامد

وجبات بازوكا
وجبات بازوكا

 وخاصةً أن يُصب إيراداتها إلى المصدر أو الشركة الأم وهي دولة الإحتلال الإسرائيلي أو الكيان الصهيوني، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بمقاطعة جميع المحلات والمراكز التجارية والمطاعم التي تعود إيراداتها إلى قوات الإحتلال، الأمر الذي جعل المواطنين يزدادوا في عمليات النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة البدائل، وقد شُغل محرك البحث “جوجل” عن بازوكا، وهنا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري سنتعرف على حقيقة ذلك الخبر هل مطاعم بازوكا من ضمن قائمة المقاطعة  الذي دخل في صراع المقاطعة للكيان الصهيوني .


حقيقة مقاطعة سلسلة مطاعم بازوكا

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة الإجابة على سؤال هل بازوكا يدعم إسرائيل؟ أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، لوضع المنتج في القائمة الصحيحة.

استمرارًا للحملات التي يشنها رافضوا الإرهاب الذي يمارسه الكيان الصهيوني المحتل على أهالي غزة من المدنيين، يتساءل العديد منهم عند، هل بازوكا يدعم إسرائيل؟ وتبع المقاطعة أم يؤيد فلسطين فيما يشن ضدها من حرب تستهدف الإبادة.

هل  بازوكا مقاطعة؟

يعتبر مطعم بازوكا للوجبات السريعة من المطاعم المعروفة في الشارع المصري والذي ينافس العديد من المطاعم المختلفة في مجال الوجبات السريعة المختصة بالدجاج المقرمش الشهي والسندويتشات المختلفة.

ما هي سلسلة بازوكا؟

​​​​​انطلقت سلسلة مطاعم بازوكا للوجبات السريعة في مصر عام 2018 واستطاعت أن تحجز مقعدًا لها بين العديد من المطاعم المختلفة الموجودة في مصر، وذلك على مدار السنوات الماضية.

ويعتبر مطعم بازوكا من المطاعم المصرية التي تدعم القضية الفلسطينية، حيث يمكن أن يحل مكان العديد من المطاعم التي تندرج تحت قائمة المقاطعة لاسيما كنتاكي.

وبذلك تستطيع أن تتوجه إلى المطعم لتناول وجبتك دون أي قلق أو توتر من وجوده ضمن القائمة التي تدخل في المقاطعة.

تم نسخ الرابط