رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل ريتش بيك مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟.. اعرف الحقيقة

بيك ريتش
بيك ريتش

قامت بعض الدول العربية المؤيدة لفلسطين بإتخاذ قرار بمقاطعة المنتجات والسلع التجارية التي تباع بالأسواق المحلية والتجارية التابعة لإسرائيل وخاصةً أن يُصب إيراداتها إلى المصدر أو الشركة الأم وهي دولة الإحتلال الإسرائيلي أو الكيان الصهيوني، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بمقاطعة جميع المحلات والمراكز التجارية والمطاعم التي تعود إيراداتها إلى قوات الإحتلال، الأمر الذي جعل المواطنين يزدادوا في عمليات النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة البدائل، وقد شُغل محرك البحث “جوجل” عن منتجات شيبسي فورنو ، وهنا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري سنتعرف على حقيقة ذلك الخبر هل منتجات ريتش بيك من ضمن قائمة المقاطعة  الذي دخل في صراع المقاطعة للكيان الصهيوني .


حقيقة مقاطعة ريتش بيك 

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة الإجابة على سؤال هل ريتش بيك يدعم إسرائيل؟ أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، لوضع المنتج في القائمة الصحيحة.

استمرارًا للحملات التي يشنها رافضوا الإرهاب الذي يمارسه الكيان الصهيوني المحتل على أهالي غزة من المدنيين، يتساءل العديد منهم عند، هل  ريتش بيك يدعم إسرائيل؟ وتبع المقاطعة أم يؤيد فلسطين فيما يشن ضدها من حرب تستهدف الإبادة.

هل ريتش بيك مقاطعة؟


يتساءل الكثير من الأشخاص على جميع المنتجات والشركات التي تدعم الكيان الصهيوني للابتعاد عنها، والبحث عن بديل.

والسؤال الدائر في هذه الفترة هل ريتش بيك مقاطعة وأصل الشركة وموقفها من القضية الفلسطينية؟

وتعد شركة ريتش بيك في مقدمة شركات إنتاج المخبوزات و المنتجات الغذائية، حيث تتواجد بكثرة في السوق المحلي، إلا أنها تعتبر من الشركات المصرية بالمقام الأول.

وتعد ريتش بيك مصرية 100%، حيث أنها شركة مساهمة مصرية و ليس لها أي فروع أو شركات شقيقه خارج جمهوريه مصر العربية.

وأكدت أن أي تشابه أسماء مع أي شركات بالخارج هو محض الصدفة، حيث تأسست الشركة عام 1997 على يد السيد خالد الصقر ومدحت الهلالي والمهندس عمرو الهلالي.

وتعظ حملة المقاطعة من أهم التحركات التي اتخذها الجانب العربي لمنع دعم الكيان الصهيوني ودعم الشعب الفلسطيني.

تم نسخ الرابط