رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل شيبسيكو مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟.. كل بضمير

شيبسيكو
شيبسيكو

قامت بعض الدول العربية المؤيدة لفلسطين بإتخاذ قرار بمقاطعة المنتجات والسلع التجارية التي تباع بالأسواق المحلية والتجارية التابعة لإسرائيل وخاصةً أن يُصب إيراداتها إلى المصدر أو الشركة الأم وهي دولة الإحتلال الإسرائيلي أو الكيان الصهيوني، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بمقاطعة جميع المحلات والمراكز التجارية والمطاعم التي تعود إيراداتها إلى قوات الإحتلال، الأمر الذي جعل المواطنين يزدادوا في عمليات النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة البدائل، وقد شُغل محرك البحث “جوجل” عن منتجات تسالي، وهنا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري سنتعرف على حقيقة ذلك الخبر هل منتجات شيبسيكو من ضمن قائمة المقاطعة الذي دخل في صراع المقاطعة للكيان الصهيوني .

حقيقة مقاطعة شيبسيكو

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة الإجابة على سؤال  هل شيبسيكو يدعم إسرائيل؟ أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، لوضع المنتج في القائمة الصحيحة.

استمرارًا للحملات التي يشنها رافضوا الإرهاب الذي يمارسه الكيان الصهيوني المحتل على أهالي غزة من المدنيين، يتساءل العديد منهم عن أحد أشهر أنواع الشيبس الذي من الممكن شرائه، فهل شيبسيتو يدعم إسرائيل؟ وتبع المقاطعة أم يؤيد فلسطين فيما يشن ضدها من حرب تستهدف الإبادة.

هل شيبسيكو  تدعم إسرائيل؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بحملة المقاطعة للمنتجات الداعمة لإسرائيل إبان الحرب على غزة التي أرقهت الشعب الفلسطيني، حيث أعلنت بعض الشركات دعمها الكامل للجيش الصهيوني في الحرب سواء كانت بالمال أو الغذاء، وهو الأمر الذي كان بمثابة شرارة الغضب بين المصريين.

هل شيبسيكو مقاطعة؟

يتواجد شيبسيكو ضمن قائمة منتجات المقرمشات في السوق المحلي، لذا يرغب العديد من المواطنين التعرف على أصل شركة شيبسيكو وهل هي مقاطعة أم بديل من البدائل التي انتشرت في السوق المصري.


​​​​​​​يندرج شيبسيكو تحت قائمة منتجات شركة الجوهرة للصناعات الغذائية، التي تعتبر واحدة من أبرز الشركات المصرية.


​​​​​​​
حرص جميع المواطنين على نشر قائمة تشتمل على أسماء المنتجات التي تبين وجود علاقة بينها أو بين دولها مع كيان الاحتلال الإسرائيلي، واشتملت هذه القائمة على العديد من العلامات التجارية والشركات العالمية المختلفة، كما تستمر عمليات البحث عن مزيد من المنتجات كوسيلة للضغط على العالم الغربي الداعم لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

يجدر الإشارة إلى أن حملة المقاطعة من أهم المواقف التي اتخذها المصريون، جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة وتدميره بصورة شرسة.

تم نسخ الرابط