رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صرف معاشات تكافل وكرامة.. الشروط الصحيحة للحصول على الدعم النقدي ومميزاته بعد زيادته لـ 15%

صرف معاشات تكافل وكرامة
صرف معاشات تكافل وكرامة

بدأ المستفيدين من برنامج، تكافل وكرامة، يبحثون عبر محرك البحث “جوجل” عن موعد، صرف معاشات تكافل وكرامة، وزيادتها، خلال الساعات المقبلة، وعددهم 22 مليون مواطن، بواقع 5.2 أسرة.

صرف معاشات تكافل وكرامة

وزادت، صرف معاشات تكافل وكرامة، بواقع 15% بعدما أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيثُ يصرف دعم تكافل وكرامة في منتصف كل شهر، ويكون بمتوسط شهري 620 إلى 740 جنيهًا شهريًا لكل أسرة و، صرف معاشات تكافل وكرامة، يكون بداية من صباح اليوم الأربعاء.

مميزات برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة

ومن مميزات، برنامج تكافل وكرامة، كل أسرة تستفيد من الدعم النقدي، بالإضافة إلى إعفاء الأبناء من المصاريف المدرسية، وصرف مصروفات للدراسة لطفلين بحد أقصى داخل كل أسرة مصرية، فضلًا عن توفير 250 منحة دراسية للجامعات مجانًا.

طريقة صرف معاشات تكافل وكرامة

وأعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن الطريقة الصحيحة لـ، صرف معاشات تكافل وكرامة، ليستطيع المواطن من صرف الدعم النقدي وجاءت كالتالي:


وتكون طريقة، صرف معاشات تكافل وكرامة، عن طريقة منافذ فوري، وعن طريق الصرف الآلي من خلال ماكينات الـ ATM في أي وقت، بالإضافة إلى مكاتب البريد.

الشروط الصحيحة للحصول على معاشات تكافل وكرامة

وعن الشروط الصحيحة للحصول على، صرف معاشات تكافل وكرامة، أن يكون عمر المتقدم يتجاوز 65 عامًا، بالإضافة أن يكون المتقدم للحصول على معاش تكافل وكرامة من أصحاب الأمراض المزمنة، فضلا عن أن يكون رب الأسرة أو زوجته لا يعملان في وظائف حكومية أو خاصة، وأن يكون لدى الأسرة التي تطلب الدعم أطفال بداية من عمر 6 سنوات مقيدين بالمدارس بنسبة حضور 80% على الأقل.

تم نسخ الرابط