رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في المؤتمر الصحفي لـ Cairo ICT.. أسامة كمال: التكنولوجيا هي القاطرة التي تقود التنمية في كل القطاعات

أسامة كمال رئيس مجلس إدارة "تريد فيرز إنترناشيونال"
أسامة كمال رئيس مجلس إدارة "تريد فيرز إنترناشيونال"

قال أسامة كمال رئيس مجلس إدارة "تريد فيرز إنترناشيونال" الشركة المنظمة لدورة Cairo ICT’23،  أن التكنولوجيا هي القاطرة التي تقود التنمية في كل القطاعات.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ27 من Cairo ICT، الذي عقد اليوم، الثلاثاء 14 نوفمبر،:" السعي نحو عالم أفضل ليس مجرد شعار لهذا الحدث بل مبدأ أساسي نؤمن به ونصدق أنه سيحقق لنا الاستغلال الأمثل للتكنولوجيا التي سخرنا جهودنا لأكثر من 26 عاما لنشرها والتوعية بأهميتها القصوى في منطقتنا الصاعدة".

التكنولوجيا هي القاطرة التي تقود التنمية في كل القطاعات

واسترسل:" نفخر بما حققناه أو كنا سببا فيه على مدار هذه الرحلة من ريادة واتفاقيات بينية وشراكات دولية بدأت جميعها من تحت سقف هذا الحدث الذي يرحب بزوراه الآن للعام السابع والعشرين على التوالي".

و أكد أسامة كمال أن "دورة Cairo ICT’23 لهذا العام تأتي في ظل تحولات دولية وإقليمية كبيرة تؤكد مجددا ودائما حقيقة أن التكنولوجيا هي القاطرة التي تقود التنمية في كل القطاعات، وأنها المحور الذي يجب أن ترتكز عليه الدول والشركات في بناء المستقبل".

الدورة السابعة والعشرين من Cairo ICT

وتأتي الدورة السابعة والعشرين برعاية رئيسية من شركة "ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية"، والشريك الاستراتيجي "إي فاينانس"، والشريك التكنولوجي "هواوي"، وراعي اللقب "دل تكنولوجيز"، والراعي البلاتينى "ايجيبت تراست" و"البنك التجاري الدولي – مصر "CIB، والراعي الأمني "فورتينت"، وراعى الرقمنة "inelegant systems"، ورعاة البنية التحتية الذكية ICT MISR وIOT MISR، وبرعاية ذهبية من "خزنة داتا سنتر" و"مجموعة بنية"، ورعاية فضية من "network International" و"SAP".


كما تأتي شركة HILIGHTS شريكاً لحلول المؤتمرات، و"اورنچ" شريكاً للاتصالات و"مايكروسوفت" راعيا للذكاء الاصطناعي، ورعاة الـ VIP كل من الهيئة العربية للتصنيع وZero Tech"".


 

تم نسخ الرابط