رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل شيبسي فورنو مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟.. اعرف الحقيقة

شيبسي فورنو
شيبسي فورنو

قامت بعض الدول العربية المؤيدة لفلسطين بإتخاذ قرار بمقاطعة المنتجات والسلع التجارية التي تباع بالأسواق المحلية والتجارية التابعة لإسرائيل وخاصةً أن يُصب إيراداتها إلى المصدر أو الشركة الأم وهي دولة الإحتلال الإسرائيلي أو الكيان الصهيوني، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بمقاطعة جميع المحلات والمراكز التجارية والمطاعم التي تعود إيراداتها إلى قوات الإحتلال، الأمر الذي جعل المواطنين يزدادوا في عمليات النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة البدائل، وقد شُغل محرك البحث “جوجل” عن منتجات شيبسي فورنو ، وهنا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري سنتعرف على حقيقة ذلك الخبر هل منتجات شيبسي فورنو  من ضمن قائمة المقاطعة  الذي دخل في صراع المقاطعة للكيان الصهيوني .

حقيقة مقاطعة شيبسي فورنو 

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة الإجابة على سؤال هل شيبسي فرنو  يدعم إسرائيل؟ أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، لوضع المنتج في القائمة الصحيحة.

استمرارًا للحملات التي يشنها رافضوا الإرهاب الذي يمارسه الكيان الصهيوني المحتل على أهالي غزة من المدنيين، يتساءل العديد منهم عن أحد أشهر أنواع البسكويت، هل صن شاين يدعم إسرائيل؟ وتبع المقاطعة أم يؤيد فلسطين فيما يشن ضدها من حرب تستهدف الإبادة.


هل شيبسي فرنو مقاطعة ولا لا؟


يعتبر شيبسي فرنو من المنتجات المتاحة في الأسواق، ولكنها تدعم إسرائيل والتي تتواجد ضمن قائمة المقاطعة المعلن عنها.
​​​​​​​
ينتمي فرنو إلى شركة بيبسيكو الأمريكية، وهي واحدة من الشركات متعددة الجنسيات، التي تتخصص في مجال صناعة الأغذية، وكذلك انتاج الوجبات الخفيفة، بالإضافة إلى عملها في تصنيع المشروبات الغازية.

وعلى مدار الفترة الماضية بدأ العديد من الداعين لحملة المقاطعة في إعداد قوائم تشتمل على المنتجات التي يثبت وجود تعامل بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي سواء على مستوى مؤسسات القطاع العام أو القطاع الخاص في كيان الاحتلال.

تم نسخ الرابط