رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

والد الحكم أمين عمر: أتمنى مشاركة ابني في كأس العالم لأنه موهوب (خاص)

أمين عمر
أمين عمر

تمنى محمد عمر نجم فريق إسكو في الثمانينات، ووالد الحكم الدولي أمين عمر، مشاركة نجله في بطولة كأس العالم 2026 القادمة، التي ستقام في3 دول  بقارة أمريكا الشمالية وهم كندا، المكسيك والولايات المتحدة.

والد أمين عمر يكشف عن أمنيته لـ ابنه

وقال والد أمين عمر، في تصريحات خاصة لـ موقع بصراحة: «أتمنى أن يشارك أمين في كأس العالم القادم، فهو يستحق ذلك، وقد أثبت قدراته التحكيمية على مدار السنوات الماضية».

وأضاف: «أمين كان قريبًا من المشاركة في مونديال قطر 2022، ولكن الإعلام المصري والمسؤولين لم يقفوا بجانبه، وتسببوا في إقصائه من القائمة النهائية».

وأكمل: «أمين عمر موهوب ويدرس قوانين ومتغيرات التحكيم يوميًا عبر الفيديو في اجتماعات مع لجنة الحكام بالا تحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، ويتخذ قرارات قانونية، ولكن الناس والمحللين ليست على دراية بها، لذلك يهاجموه ويطالبوا بإيقافه بعد كل خطأ غير مقصود».

واختتم: «أتمنى التوفيق لـ أمين في مباراة رواندا وجنوب إفريقيا، التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026».

أمين عمر 

كاف يختار أمين عمر حكما لمباراة روندا وجنوب إفريقيا

واستقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على اختيار الدولي أمين عمر حكما لمباراة رواندا وجنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وتعتبر هذه المباراة مهمة للغاية لكلا الفريقين، حيث تتنافسان على المركز الأول في المجموعة.

ويأتي اختيار أمين عمر لحكم هذه المباراة بمثابة اعتراف بقدراته التحكيمية، حيث يعتبر من أفضل الحكام المصريين في الوقت الحالي.


 

أمين عمر
تم نسخ الرابط