رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

داليا البحيري تحتفل بزفاف ابنة شقيقتها وسط عدد من نجوم الفن

داليا البحيري
داليا البحيري

شاركت الفنانة داليا البحيري في حفل زفاف «فريدة عصام زعتر» ابنة شقيقتها دينا البحيري، بحضور وعدد من من نجوم الفن ولفيف من السفراء والمستشارين القضائيين وذلك داخل أحد فنادق القاهرة الجديدة.
 

داليا البحيري في حفل زفاف ابنة شقيقتها

حضرت داليا بصحبة زوجها حسن سامي وابنتها قسمت واقتصر الحضور الفني على بعض الأصدقاء المقربين لـ داليا منهم أحمد فريد ، خالد سرحان  ومصطفى قمر ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري الذى صمم فساتين العروس ووالدتها دينا البحيري وخالتها داليا البحيري.



 

داليا البحيري تثير الجدل: مش شايفة فيه مشكلة لو في بنت صاحبة شاب
 

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة داليا البحيري عن رأيها في علاقة الرجل مع المرأة قبل الزواج، مشيرة إلى أن ذلك الأمر لا يوجد به أي أزمة ما دام في معرفة الأهل.

وقالت داليا البحيري في تصريحات تلفزوينة: بنشوف بنات كتير عندهم أصحاب رجالة، والأهل بيتطمنوا أن البنت معاها أصدقاء زي أخواتها.. الموضوع حسب التربية.

وأضافت: لو هي متربية في مدارس مختلطة طبيعي أنها بتتعامل مع أولاد.. طول ما الصداقة في حدود المعقول والمسموح به والاحترام، أنا شايفة مفيش أي مشكلة.

فيلم أولاد حريم كريم


وكانت قد أعربت الفنانة داليا البحيري عن سعادتها البالغة بالتعاون مع الفنان الشاب تيام مصطفى قمر في الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، الذي عرض في عام 2008.

وقالت داليا البحيري خلال لقائها مع “بصراحة”: تيام شبه والده جدًا مع الألوان المختلفة بينهم، حتى صوته نسخة من مصطفى قمر وقولتله أنت مش طبيعي.

وأضافت: تيام في الفيلم ليه معزة خاصة عندي وأنا شوفته وهو بيبي فرحانة بيه أنهبيعمل أفلام بطولته دلوقتي.

تم نسخ الرابط