رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انطلاق حملة نظافة وتعقيم المساجد على مستوى الجمهورية استعدادًا لشهر رمضان

انطلقت اليوم الأربعاء، أكبر حملة تعقيم ونظافة واسعة لجميع المساجد على مستوى الجمهورية يوميًّا وحتى نهاية شهر رضمان الفضيل، وانطلقت الحملة من مساجد حي الأسمرات بمحافظة القاهرة، وذلك في إطار الاستعداد للشهر المبارك، وفي ضوء اهتمام الوزارة الأوقاف ببيوت الله معنى ومبنى، وإسهامًا منها في الحفاظ على النفس البشرية، والحد من انتشار فيروس كورونا.

وأجرت إحدى الشركات المتخصصة المتطوعة لخدمة بيوت الله، بتعقيم مسجدي الأسمرات (1) وتحيا مصر (3)، بإشراف الشيخ صبري ياسين رئيس الإدارة المركزية للرقابة والتفتيش، بالإضافة إلى بعقيم ونظافة مسجد الإمام الحسين بالقاهرة.

وأكد ياسين، أن القيام على نظافة المساجد والإسهام في نظافتها من تعاليم الإسلام، ومظهر من مظاهر الرقي والحضارة، ودليل على سمو الأخلاق.

من جانبه أوضح الشيخ خالد خضر مدير مديرية أوقاف القاهرة، أن هذه الحملة تعَدُّ من أهم أولويات الوزارة حتى تظهر المساجد بالمظهر اللائق بها ، مؤكدًا أن خدمة بيوت الله (عز وجل) شرف لنا جميعًا.

يشار إلى أن حملة التعقيم والنظافة انطلقت اليوم الأربعاء، على مستوى المديريات الإقليمية ، وسننشر تباعًا صور إجراءات النظافة والتعقيم الواردة من المديريات الإقليمية.

تم نسخ الرابط