رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حسن مصطفى: «كهربا بيحب اللقطة ولازم إمام عاشور يتطور من نفسه»

كهربا وإمام عاشور
كهربا وإمام عاشور

الأهلي والجونة.. هاجم لاعب الأهلي السابق حسن مصطفى، الثنائي كهربا وإمام عاشور،  بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة من الموسم الحالي.

كهربا 

كهربا بيحب اللقطة 

وقال حسن مصطفى خلال برنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد'”:” هناك تراجع كبير في مستوى عدد من اللاعبين، ومحمود كهربا ‘بيحب اللقطة’ وليس دوره توجيه اللاعبين”.

إمام عاشور

إمام عاشور محتاج يطور من مستواه

وتابع :”انطلاقة افشة في الموسم الحالي هى الأفضل وهناك تراجع كبير في مستوى مروان عطية، عن الموسم الماضي، وإمام عاشور مطالب بتطوير مستواه حتى ترضى عنه جماهير الأهلي”.


واختتم: “مدير الكرة يحظى بمكانة كبيرة في الأهلي، وجوزيه رفض قرار ثابت البطل بإيقافي وقرر تغريمي للحاجة الفنية لي”.

موديست

4 أرقام للأهلي بعد مباراة الجونة في الدوري

بالرغم من توقف قطار انتصارات الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1/1 أمام  نظيره الجونة إلا أن اللقاء شهد 4 أرقام للأهلي بعد المباراة منها السلبي وأيضا الإيجابي.

مباراة الأهلي والجونة جمعت الفريقين مساء اليوم السبت، باستاد خالد بشارة، وكانت مؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري (دوري nile).

الأهلي في آخر 8 مباريات لم يخرج بشباك نظيفة سوى في مباراة واحدة

كولر يواصل سلسلة اللا هزيمة للمباراة التاسعة محليًا 
موديست افتتح أهدافه في الدوري المصري مع الأهلي
هدف موديست يعد الخامس بأقدام فرنسية في تاريخ الدوري المصري

أهداف مباراة الأهلي والجونة

سجل الفرنسي أنتوني موديست هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 37، من زمن المباراة عن طريق تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق طاهر محمد طاهر إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن أنتوني موديست من ترويضها بشكل أكثر من رائع ثم سددها مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.
 

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وأحتسب الحكم ضربة جزاء للجونة بعدما لمست الكرة "يد" محمد هاني داخل منطقة جزاء الأهلي سجل منها أحمد بلحاج هدف التعادل

بهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي إلى 13 نقطة في صدارة الدوري من 5 مباريات، فيما وصل الجونة للنقطة التاسعة فى المركز الثامن.

وشهدت المباراة أشهر حكم اللقاء محمد يوسف البطاقة الصفراء الثانية والبطاقة الحمراء للاعب الجونة أحمد محمود بسبب عرقلة كريم فؤاد في الدقيقة 83،

واستمر ضغط الأهلي على الجونة معظم فترات اللقاء من أجل تسجيل هدف الفوز ولكن فشل في اختراق دفاعات الفريق الساحلي لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

تم نسخ الرابط