رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل لابوار مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟.. اعرف الحقيقة

لابوار
لابوار

قامت بعض الدول العربية المؤيدة لفلسطين بإتخاذ قرار بمقاطعة المنتجات والسلع التجارية التي تباع بالأسواق المحلية والتجارية التابعة لإسرائيل وخاصةً أن يُصب إيراداتها إلى المصدر أو الشركة الأم وهي دولة الإحتلال الإسرائيلي أو الكيان الصهيوني، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بمقاطعة جميع المحلات والمراكز التجارية والمطاعم التي تعود إيراداتها إلى قوات الإحتلال، الأمر الذي جعل المواطنين يزدادوا في عمليات النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة البدائل، وقد شُغل محرك البحث “جوجل” عن منتجات شركة  مولتو، وهنا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري سنتعرف على حقيقة ذلك الخبر هل منتجات ماونت ديو من ضمن قائمة المقاطعة  الذي دخل في صراع المقاطعة للكيان الصهيوني .

حقيقة مقاطعة منتجات لابوار

يهتم العديد من المواطنين بمعرفة الإجابة على سؤال  هل لابوار يدعم إسرائيل؟ أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، لوضع المنتج في القائمة الصحيحة.

هل لابوار مقاطعة؟


يعتبر لابوار واحد من أهم محال الحلوى المعروفة في السوق المصري، حيث يهتم العديد من المواطنين بمعرفة طبيعة الشركة المنتجة لتحديد مدى إمكانية التعامل معه.
​​​​​​​
ولكن يعتبر لابوار من الأماكن المصرية التي تمتاز بجودة الحلوى المنتجة، والتي من الممكن أن تكون بديل للعديد من المحال الأخرى المعروفة في السوق المصري.


​​​​​​​
وعلى مدار الفترة الماضية بدأ العديد من الداعين لحملة المقاطعة في إعداد قوائم تشتمل على المنتجات التي يثبت وجود تعامل بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي سواء على مستوى مؤسسات القطاع العام أو القطاع الخاص في كيان الاحتلال.

تم نسخ الرابط