رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل إيفا مقاطعة أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل؟.. اشتري بضمير

شركة إيفا
شركة إيفا

 قامت بعض الدول العربية المؤيدة لفلسطين بإتخاذ قرار بمقاطعة المنتجات والسلع التجارية التي تباع بالأسواق المحلية والتجارية التابعة لإسرائيل وخاصةً أن يُصب إيراداتها إلى المصدر أو الشركة الأم وهي دولة الإحتلال الإسرائيلي أو الكيان الصهيوني، ولم يكتفوا بذلك فقط بل قاموا بمقاطعة جميع المحلات والمراكز التجارية والمطاعم التي تعود إيراداتها إلى قوات الإحتلال، الأمر الذي جعل المواطنين يزدادوا في عمليات النقر على محركات البحث المختلفة لمعرفة البدائل، وقد شُغل محرك البحث “جوجل” عن منتجات شركة  مولتو، وهنا من خلال موقعنا بصراحة الإخباري سنتعرف على حقيقة ذلك الخبر هل منتجات إيفا من ضمن قائمة المقاطعة  الذي دخل في صراع المقاطعة للكيان الصهيوني .

حقيقة مقاطعة منتجات إيفا


يهتم العديد من المواطنين بمعرفة الإجابة على سؤال  هل إيفا يدعم إسرائيل؟ أم بديل للمنتجات الداعمة لإسرائيل، لوضع المنتج في القائمة الصحيحة.

هل إيفا مقاطعة؟

توسعت شركة إيفا خلال السنوات الأخيرة لتنتج العديد من مستلزمات البشرة والعطور المختلفة لتنافس العديد من العلامات العالمية في السوق المصري بسبب أسعارها.
​​​​​​​​​​​​​​
تعتبر شركة إيفا من الشركات المصرية التي تأتي في المقام الأول كبديل للعديد من المنتجات المختلفة التي تدخل ضمن المقاطعة.


​​​​​​​
تنتج إيفا العديد من الكريمات والعطور، وكذلك منتجات العناية بالشعر والبشرة، الأمر الذي يجعلها بديل قوي لمنتجات دوف ونيفيا.

يجدر الإشارة إلى أن حملة المقاطعة للمنتجات تأتي في ظل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة خاصة والأراضي الفلسطينية عامة، والذي راح ضحيته الآلاف من الضحايا والمصابين، والذين يأتي في مقدمتهم الأطفال والنساء، دعوات لمقاطعة كافة المنتجات التي يثبت وجود علاقة بينها وبين كيان الاحتلال الإسرائيلي.

منتجات شركة إيفا

  • منتجات العناية بالبشرة للجسم
  • منتجات معالجة للعين
  • منتجات العناية ببشرة الوجه
  • منتجات العناية باليدين والقدمين
  • العناية بالشفاه
  • مزيلات المكياج
  • العناية بالبشرة من الشمس
تم نسخ الرابط