رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

" نكبة جديدة".. خالد أبو بكر يستنكر مشاهد نزوح الفلسطينيين

خالد أبو بكر
خالد أبو بكر

استنكر الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر،  المشاهد الحزينة لنزوح الفلسطينيين من أرضهم على يد العدوان الإسرائيلي، بسبب القصف المتواصل على قطاع غزة.

وعلق الإعلامي خالد أبو بكر، على مشاهد نزوج الفلسطينيين، من خلال برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "ON"، قائلا :" هذا النزوح، علموه للناس في الجامعات والمدارس.. هذا المشهد يدل على الخسارة.. لو كنا استثمرنا جهودنا واتحدنا كعرب وفلسطيين، ما حدث هذا المشهد.. ماذا لو انتقم هؤلاء النازحين الفلسطينيين مستقبلًا من الإسرائيليين، هل سيقال عنهم إرهابيين؟ أو يدافعون عما تعرضوا له ".

خالد أبو بكر يستنكر مشاهد نزوح الفلسطينيين

وتابع :" هذه المشاهد لها أسباب، ومشهد نزوح السيدة الفلسطينية وهي تجر طفليها، يجب أن يذاع في القمة العربية.. ما حدث سببه أن العرب ضعفاء ولم يتحدوا وقلية حيلة وعدم اتفاق بينهم وأيضًا عدم اتفاق بين الشعب الفلسطيني نفسه".

إصابة إسرائيلين جراء رشقة صاروخية على تل ابيب

وكانت قد أكدت قناة القاهرة الإخبارية، إصابة شخصين إسرائيلين جراء رشقة صاروخية على تل أبيب، من قبل المقاومة الفلسطينية، ردًا على القصف العشوائي لقطاع غزة والنازحين بشارع صلاح الدين.

ونشرت قناة القاهرة الإخبارية، وفقًا لتقارير أعلام إسرائيلية، أن الاحتلال الإسرائيلي يزعم بأن قوات الفصائل الفلسطينية تختبئ بأنفاق تحت المستشفيات، الأمر الذي جعلها تبرر لنفسها سبب القصف المستمر للمستشفيات في قطاع غزة.

تم نسخ الرابط