رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بيلينجهام يواصل السيطرة على الجوائز الفردية ويفوز بالأفضل في شهر أكتوبر

 بيلينجهام
بيلينجهام

يواصل الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسباني، سيطرته على الجوائز الفردية، ويتوج بجائزة لاعب شهر أكتوبر الماضي في النادي الملكي، وذلك بعد تألقه ودوره الحاسم في النتائج الجيدة مع الفريق

بلينجهام يحصد جائزة لاعب شهر أكتوبر 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فالنسيا، مساء غدا السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

سجل بيلينجهام 6 أهداف في خمس مباريات، هدفين ضد أوساسونا وبرشلونة في الدوري الإسباني وهدف ضد نابولي وبراجا في دوري أبطال أوروبا.

وكان الوسط الشاب، قد فاز بالجائزة أيضاً في شهري أغسطس وسبتمبر.

ويتصدر بيلينجهام، صدارة ترتيب قائمة هدافى الدورى الإسبانى قبل انطلاق مباريات الجولة 13، برصيد10 أهداف وضعته على القمة بفارق 3 أهداف كاملة عن أقرب ملاحقيه الثلاثى، موراتا وجريزمان وجيرارد مورينو حيث سجل كل من ثنائى أتلتيكو مدريد ومهاجم فياريال 7 أهداف حتى الآن.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة خلف جيرونا المتصدر برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد فالنسيا في المركز الثامن برصيد 18 نقطة بعد مرور 12 جولة.

بيلينجهام

جود بيلينجهام يتفوق على صلاح ومبابي وهالاند

وكان جود بيلينجهام قد تفوق، على إيرلينج هالاند، وكيليان مبابي، ومحمد صلاح، ضمن تصنيف العشرة الأوائل الذين باعوا أكبر عدد من القمصان خلال شهر أكتوبر، تحديداً داخل أوروبا.

ويأتي بيلينجهام في المركز الأول، متفوقًا على هالاند ومبابي الثاني والثالث على التوالي. من بين العشرة الأوائل الذين باعوا أكبر عدد من القمصان، هناك ثلاثة فقط لا يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز. وهم بيلينجهام ومبابي وفينيسيوس، الذين أغلقوا تصنيف أكثر 10 لاعبي كرة قدم باعوا قمصانًا في أكتوبر في أوروبا.

تصنيف أكثر من باعوا قمصانهم في شهر أكتوبر

وجاءت قائمة أكثر 10 لاعبين باعوا قمصانهم خلال شهر أكتوبر في أوروبا، كالتالي:

1. جود بيلينجهام (ريال مدريد)

2. إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)

3. كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)

4. ماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد)

5. سون هيونج مين (توتنهام هوتسبير)

6. محمد صلاح (ليفربول)

7. كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)

8. أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)

9. بوكايو ساكا (آرسنال)

10. فينيسيوس جونيور (ريال مدريد)

بيلينجهام
تم نسخ الرابط