رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الزمالك يواصل استعداداته لمواجهة تونجيت.. فقرة ترفيهية وتدريبات مكثفة على التسديد والعرضيات

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

واصل فريق الزمالك استعداداته لخوض المباراة المصيرية أمام فريق تونجيت السنغالي، وذلكضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق المران أدى لاعبو الزمالك تدريبات تأهيلية واستشفائية بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون وفرناندو مدرب الأحمال؛ من أجل الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية.

وعقد كارتيرون وأسامة نبيهجلسة مع عبد الله جمعة للاطمئنان على حالة اللاعب قبل بداية المران، حيث إن اللاعب يعاني من إصابة في العضلة الضامة، بعد مشاركته في مباراة مولودية الجزائر التي فازت بها القلعة البيضاء بنتيجة 2 –0.

وخضع اللاعب على هامش المران لجلسة علاجية وتدريبات تأهيلية في صالة الجيم بالنادي.

اقرأ أيضا:الحمد لله على كل شيء.. إصابة معلق أون تايم سبورتس بكورونا

وخصص الجهاز الفني في بداية المران المران فقرة ترفيهية، حيث تم تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات قامت كل مجموعة بأداء تدريبات بدنية وخوض تدريبات كرة باليد كجانب ترفيهي في المران.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد تدريبات قوية، تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى.

وركز مدرب الحراس على تدريبات رد الفعل للحراس وكيفية التعامل مع الكرات العرضية.

وطلب أوليفيرا من جنش خوض تدريبات بدنية إضافية بالجري حول الملعب.

اقرأ أيضا:هدف محمد النني ضد أولمبياكوس ضمن الأفضل لشهر مارس مع أرسنال

وشهد المران انتظام المدافع محمد عبد السلام في التدريبات عقب إنهاء برنامجه التأهيلي الذي خضع له الفترة الماضية.

كما قسم المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون اللاعبين لثلاث مجموعات، وتم خوض تقسيمة تم التركيز فيهاعلى بعض الجوانب الفنية والخطية لتطبيقها في الفترة المقبلة، وقام كارتيرون بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، إضافة إلى فقرة للتدريب على العرضيات والتسديدات، تحت إشرافأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

ويلتقي الزمالك يوم السبت المقبل في التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي فريق تونجيت السنغالي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات الإفريقي.

ومن أجل التأهل، يجب على الزمالك الفوز على تونجيت، وخسارة مولودية الجزائر من الترجي.

تم نسخ الرابط