رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

وزير الرياضة يطمئن هاتفياً على سعيد خليل بطل إفريقيا والبحر المتوسط السابق في رفع الاثقال

 أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفياً باللاعب سعيد خليل بطل إفريقيا والبحر المتوسط السابق في رفع  الاثقال للاطمئنان على حالته الصحية.

وخلال التواصل أكد الوزير للاعب، اهتمامه ومتابعته الدقيقه لحالته الصحية موجها اللجنة العليا للرعاية الطبية للرياضيين بوزارة الشباب والرياضة بمتابعة حالته الصحية وسرعة اتخاذ كافة الإجراءات والمتطلبات اللازمة للاعب رفع الأثقال السابق متمنياً له الشفاء العاجل.

وأشار وزير الشباب والرياضة أن الوزارة والدولة المصرية لاتنسى ابدأ أبناءها من الأبطال الرياضيين ممن رفعوا علم مصر على منصات التتويج.

من جانبه وجه اللاعب سعيد خليل الشكر لوزير الشباب والرياضة على سرعة التحرك والاطمئنان على حالته الصحية.

 

استجابة لـ بصراحة.. وزارة الشباب والرياضة توجه بدعم علاء أحمد بطل رفع الأثقال ورعايته طبيًا

في استجابة سريعة لموقع بصراحة تابع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، تطورات الحالة الصحية للكابتن علاء أحمد بطل رفع الأثقال، بعد إصابته بتصلب جانبي ضموري، وذلك فى إطار حرص الوزارة على متابعة أحوال جميع الأبطال الرياضيين، ومساندتهم فى أية أزمات قد يتعرضون لها.

وجه وزير الرياضة بتقديم الدعم اللازم للاعب رفع الأثقال، والتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وصرف العلاج اللازم الذي يساعد على تباطؤ التصلب الضموري المصاب بها علاء أحمد.


كما وجه الوزير بمتابعة كافة الإجراءات الطبية، وتوفير جميع الطلبات والاحتياجات المطلوبة، متميناً الشفاء العاجل لبطلنا في رفع الأثقال وعودته سريعاً إلى ذويه ومحبيه.

وبالفعل، تم التواصل مع الكابتن علاء أحمد عبد الواحد لاعب رفع الأثقال، والتواصل أيضًا مع الأطباء الكبار بجامعة عين شمس لعرض الحالة والخروج بخطة علاجية سريعة، ومن ثم عمل قرار علاج علي نفقة الدولة للاعب.


ظهور اللاعب مع بصراحة

و ظهر الشاب في لايف مع موقع بصراحة يحمله أبنائه الثلاثة ولا يقوى على الحركة مرتديا المدليات الذهبية باكيا طالبا من المشاهدين أن يدلوه على أية طبيب لعلاجه من المرض الذي هاجمه وتسبب في عجزه عن الحركة.

وقال الشاب نفسي أرجع مرة تانية أرفع حديد مضيفا كل يوم حالتي بتسوء عن اليوم اللي قبله وصحتي خانتني مرة واحدة وعن موعد إصابته بالمرض قال أنه أصيب به منذ عام بعدم شعر بألم في قدمه ويديه وأجرى الكشوفات التي بينت إصابته بالمرض.


في استجابة سريعة لموقع بصراحة تابع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، تطورات الحالة الصحية للكابتن علاء أحمد بطل رفع الأثقال، بعد إصابته

تم نسخ الرابط