رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد أزمة سلام وبيومي فؤاد| انتصار لـ "بصراحة": الموضوع أخد أكبر من حجمه وكل واحد حر في قراره

الفنانة انتصار
الفنانة انتصار

علقت الفنانة انتصار على أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد الأخيرة التي حدثت بسبب اعتذار محمد سلام عن المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي”.

الفن الهادف

وقالت انتصار في تصريحات خاصة لـ موقع “بصراحة الإخباري” إن الآمر أخذ حجمًا أكبر من المستحق، مشيرة إلى أن محمد سلام له الحرية في السفر من عدمه.

وأكدت على أن الفنان بيومي فؤاد أشار إلى أن الفن التزام ومواعيد ورسالة هامة وترويج عن الناس وترفيه لهم، مضيفة أن أيام الحروب كانت الناس تتعلم من الفن الهادف الذي يُحاكي الواقع.

وفوجئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ قليل، بغلق حساب الفنان بيومي فؤاد الرسمي على "فيسبوك".

غلق حساب الفنان بيومي فؤاد على فيسبوك 

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بطرح عدة تساؤلات، هل أغلق بيومي فؤاد حسابه بعد موجة الغضب والهجوم التي تعرض لها أم أن إدارة الفيسبوك أغلقت الصفحة.

وكان الحساب الرسمي للفنان بيومي فؤاد، فقد مليون متابع منذ بداية الهجوم الذي تعرض له، حيث كانت الصفحة يتابعها 9 ملايين و900 ألف متابع لتصل إلى 8 ملايين و900 ألف متابع قبل إغلاقها.

بيومي فؤاد يخسر قرابة 600 ألف متابع على فيسبوك 

ألغى الفنان محمد سلام متابعة الفنان بيومي فؤاد على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وذلك بعد هجومه عليه خلال ختام مسرحية " زواج اصطناعي " والتي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وخسر الفنان بيومي فؤاد العديد من متابعيه علة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك 600 ألف متابع وذلك بعد هجومه على الفنان محمد سلام بعد رفضه المشاركة في موسم الرياض.

تم نسخ الرابط