رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تهديدها بمقاضاته.. أول تعليق من نيشان على أزمته مع ياسمين عز بعد غيابها عن "منتدى الإعلام العربي"

ياسمين ع ونيشان
ياسمين ع ونيشان

شهد الوسط الإعلامي، خلال الفترة الماضية، أزمة حادة بين الإعلامي نيشان والإعلامية ياسمين عز بعد غياب الأخيرة المفاجئ عن “منتدى الإعلام العربي”، ليهاجمها نيشان بتصريحات حادة.
ومن جانبها أعلنت الإعلامية ياسمين عز مقاضاة الإعلامي نيشان بعد هجومه عليها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقالت: "انطلاقا من حرصي واحترامي لهذا المؤتمر الإعلامي الكبير، وانطلاقًا من احترامي وتقديري لدولة الإمارات العربية المتحدة متمثلة في إمارة دبي، يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع دعوى، وبناءً عليه لن أقوم بالرد على هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة، وأساء إلى شخصي في غيبتي، وبطريقة علنية، وبشكل مرفوض أخلاقًا وقانونًا".

ياسمين عز تهاجم نيشان

وتابعت: "سأُوكل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني بقضائها الشامخ والعادل، وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسوّل له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص، والتشهير بهم دون وجه حق.. ليعلم الجميع أنني لا أنحدر لرد الإساءة بالإساءة، وإنما أترك الأمر للجهات المعنية".

وأضافت: "أعتقد أن من تنجح في محاورة أهم إعلامي في مصر والوطن العربي عمرو أديب، لا تخشى من محاورة أي إعلامي آخر مهما كان اسمه".

 أول تعليق من نيشان على أزمته مع ياسمين عز 

وحل الإعلامي نيشان، ضيفا على برنامج “كتير هلقد” على الـ”أم.تي.في" اللبنانية، ورد على سؤال المذيع وهو:" مذيع لبناني: ليش قبلت تحاور ياسمين عز وهي بتقدم محتوى سطحي؟، ليرد نيشان قائلا : لأن المنتدى عايز يقدم اللي بيركبوا الترند بمحتوى لا يستحق.

وتابع :" أنا وصفت تصرفها إنه حقير.. ولم أصف الشخص نفسه، قررنا استضافتها في المنتدى لكي نطرح عليها الأسئلة، ونواجه كل من يحاول ركوب التريند بمحتوى لا يستحق".

وأضاف :"  الجيل الجديد عنده هوس الشهرة، لازم أعمل حوارات من هذا النوع التوضيح الأبيض من الأسود".


 

تم نسخ الرابط