رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سبيرو سباتس أقدم مشروب غازي في مصر.. تعرف على الأطعمة ومقر الشركة والهاتف بالتفصيل

سبيرو سباتس
سبيرو سباتس

تصدرت كلمة "سبيرو سباتس" محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد حملات المقاطعة التي قام بها عدد من المصريين ضد المنتجات المستوردة الداعمة للكيان الصهيوني الذي يشن حرب مدمرة على قطاع غزة، حيث ازدادت أعداد البحث على العديد بما يتعلق بمنتجات سبيرو سباتس والتي تتضمن مكان تواجد  الشركة الرئيسية بعدما أعلنت عن احتياجها لعمال  جدد لكي تستطيع تغطية وسد حاجات المنافذ التجارية، كما زيادة البحث عن انواعها وأسعارها واماكن توافرها، بالإضافة إلى أرقام تليفوناتها، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإلكتروني كل ما هو متعلق بشركة سبيرو سباتس خلال السطور التالية :

ما هو سبيرو سباتس ؟


يذكر أن منتج سبيرو سباتس، هو مشروب غازي متداول في جميع أنجاء جمهورية مصر العربية، منذ حوالي مائة عام، وهي أول شركة للمشروبات الغازية في مصر، مؤسسها يوناني الأصل، عاش في مصر منذ أن كان عمره 15 عامًا، وبمرو الوقت غزت الشركات الأمريكية الإسرائيلية الأسواق وتراجع المشروب، إلى أن عاد بقوة في الفترة الراهنة.

كما أن مؤسس شركة سبيرو سباتس، هو يوناني الأصل، عاش في مصر منذ أن كان عمره 15 عامًا، وبمرو الوقت غزت الشركات الأمريكية الإسرائيلية الأسواق وتراجع المشروب، إلى أن عاد بقوة في الفترة الراهنة.

أنواع سبيرو سباتس 


وتنوع شركة سبيرو سباتس في منتجاتها المختلفة وخاصةً في الاطعمة المميزة، حيث تنتج العديد من الأطعمة المميزة والمحببة للجميع والتي منها طعم التفاح، طعم البرتقال، طعم اليوسفي، طعم الأناناس، طعم العنب، وغيرها من الأطعم المميزة والفريدة، كما ان الشركة ستعمل على نفسها لتحسين من جودة منتجها لمنافسة المنتجات الأخرى .


- سبيرو سباتس تفاح.

-سبيرو سباتس أناناس.


 

- سبيرو سباتس خوخ.


- سبيرو سباتس يوسفي.

- سبيرو سباتس عنب.

رقم تليفون سبيرو سباتس


ويمكنكم التواصل مع الشركة الرئيسية من خلال رقم تليفون سبيرو سباتس المخصص للتواصل مع الشركة من خلال الهاتف المحمول على الرقم الآتي:

رقم الموبايل: 01100122001.

مقر شركة سبيرو سباتس

ويقع مكان شركة سبيرو سباتس بالقاهرة، ويوجد المقر الرئيسي لها بالتحديد في العنوان التالي:

بناية رقم 1183 – بلوك 6 – شارع سيد زكريا مساكن شيراتون – القاهرة.

وعلى الرغم من جودة مذاقها وتنوع نكهاتها إلا أن إنتاجها كان قليلاً وتوزيعها مقتصر على بعض التطبيقات والمحال التجارية الشهيرة، إلى أن شنت حملات المقاطعة للمنتجات الإسرائيلية وأعلن مصنع سبيرو سباتس عن مضاعفة حجم إنتاجيته إلى 300%.

أسعار سبيرو سباتس 

الشركة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "من زمان والسعر الرسمي لسبيرو سباتس هو 8 جنيه ومتغيرش، والشركة غير مسئولة عن أي مكان بيبيعها بسعر مختلف، وخليك متأكد إننا دايمًا بنحافظ على سعر سبيرو سباتس علشان تكون دايمًا معاك".

وأوضحت  بعض التعليقات على المنشور إلى صعوبة توفر منتجات الشركة في ظل زيادة الطلب عليها مؤخرا، وهو ما يدفع بعض التجار لمستويات تصل إلى 10 جنيهات و12 جنيها للعبوة.

وطالب بعض المعلقين على المنشور الشركة بطباعة السعر على العبوات من أجل تفويت الفرصة على مستغلي الموقف من التجار.

كما بدأت شركة سبيرو سباتس عملها في مصر في عام 1920، واشتهرت منتجاتها برمز الذبابة التي استمرت حتى الوقت الحالي، ولم يكن مؤسس الشركة اليوناني الأصل- وهو سبيرو سباتس- يقصد الذبابة بل كان يقصد النحلة حيث كان يعمل بالزراعة ومناحل العسل في جزيرة كيفالونيا في اليونان، والتي اشتهرت بإنتاجها لأجود أنواع عسل النحل في العالم.

مشروب الذبابة

واشتهرت المنتجات التي تصنعها سبيرو سباتس من المياه الغازية قديمًا باسم مشروب الذبابة نظرًا للحشرة المرسومة على العبوات، وهو مفهوم خاطئ، حيث أن الرسمة أو شعار الشركة عبارة عن نحلة دلالة على العسل الذي كانت تنتجه بأحد المناحل الذي عمل به مؤسسها في كاليفورنيا والتي كانت تنتج أجود الأنواع في العالم.

تم نسخ الرابط