رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اللي خسره الدكتور ربيع كسبه هدرس.. بيومي فؤاد يغلق حسابه بعد ذهاب مليون متابع له لصفحة محمد سلام

بيومي فؤاد ومحمد سلام
بيومي فؤاد ومحمد سلام

“اللي خسره الدكتور ربيع كسبه هدرس”.. جملة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما فوجؤوا بغلق الفنان بيومي فؤاد لحاسبه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ولك بعد أزمته الأخيرة مع الفنان محمد سلام.

بيومي فؤاد يغلق حسابه على فيسبوك

وتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول سبب إغلاق الفنان بيومي فؤاد حسابه، هل بسبب الهجوم والانتقادات العديدة التي تعرض لها أم بسبب إدارة الفيسبوك .

جدير بالذكر، أن الفنان بيومي فؤاد فقد مليون متابع منذ بداية الهجوم الذي تعرض له، حيث كانت الصفحة يتابعها 9 ملايين و900 ألف متابع لتصل إلى 8 ملايين و900 ألف متابع قبل إغلاقها.

ولوحظ أن الفنان محمد سلام زاد عدد متابعيه، مليون ليصبح يتابعه 3,1 مليون متابع، بعد أن كانوا 2,1 ملبون متابع، وهو الرقم الذي خسره الفنان بيومي فؤاد.

بيومي فؤاد يهاجم محمد سلام 

وقال الفنان بيومي فؤاد :" جيت المملكة العربية السعودية وليا الشرف.. عشان نقدم فننا مش جايين نضحك.. أحنا نحترمكم شيء عظيم إن الفنان يبقى له جمهور في كل الدول".

بيومي فؤاد

وتابع :" شيء عظيم إني اتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية.. أنا بشرف بلدي.. من حقك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك تغلط في فنك".

محمد سلام والاعتذار عن عدم المشاركة بموسم الرياض

وكان أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من عرض مسرحية “زواج اصطناعي”، والمقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

وأضاف محمد سلام :"المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا فى فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل ".

وأوضح محمد سلام: "أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة فى موسم الرياض".

تم نسخ الرابط