رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حادث انتحار سيتي ستارز اليوم

كواليس صادمة بـ انتحار شاب فى سيتى ستارز : تخفى من الأمن وافزع الزوار

أرشيفية
أرشيفية

تباشر مباحث قسم شرطة مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، التحقيقات اللازمة في ملابسات انتحار شاب في سيتي ستارز مول، في ظروف غامضة، لتحديد أسباب الحادث.

انتحار شاب في سيتي ستارز 

واستمعت النيابة إلى أقوال عدد من الشهود المتواجدين بمكان الحادث، للوقوف على أية دلائل تقود فريق التحقيق إلى فك رموز الحادث، فيما قام فريق آخر من رجال المباحث بمعاينة وتسجيل كاميرات المراقبة بمحيط مكان الحادث. حادثة.

وكشف أحد شهود العيان أنهم سمعوا صوت اصطدام قوي من داخل سيتي ستارز مول أثناء تواجدهم في المول، وتبين سقوط شاب من الطابق الأخير مصاباً بكسور في مناطق مختلفة من جسده، مؤكدين أن وتوفي على الفور متأثرا بإصابته.

حادث انتحار سيتي ستارز اليوم

وبحسب التحقيقات الأولية، فإن المتوفى مقيم بمحافظة القاهرة، وتم التحفظ على جثته تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت التحقيقات أن حادث انتحار سيتي ستارز اليوم، جاء بعدما قام الشاب بإلقاء نفسه من الطابق الأخير، بعدما تخفى من أفراد الأمن، حتى لا يتمكن أي منهما من اللحاق به وإنقاذه. 

شهدت مدينة نصر، مساء الثلاثاء، انتحار شاب في سيتي ستارز، بإلقاء نفسه من دور علوي داخل سيتي ستارز مول بمدينة نصر. وتتولى النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

تلقت غرفة عمليات الإنقاذ بلاغاً يفيد بـ  انتحار شاب في سيتي ستارز بإلقاء نفسه من أعلى دور بالمول.

حوادث انتحار سيتي ستارز 

ويعد حادث انتحار سيتي ستارز اليوم، ليس الأول في المول الأشهر في مدينة نصر، فقد أقدمت فتاة من قبل تدعى ميار محمد، طالبة كلية الطب، بإنهاء حياتها، فقد جاء الحادث بعد سماع بصوت ارتطام بالدور الأرضي، ليتفاجأ الجميع بجثة فتاة عشرينية ملقاة على الأرض.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً يفيد بقيام ميار، 23 عاماً، طالبة سنة رابعة طب أسنان، ومقيمة بشارع عبد الشافي محمد، بإلقاء نفسها من الدور السادس داخل سيتي ستارز مول. وتم نقلها إلى مستشفى رابعة العدوية، وتوفيت لدى وصولها.

شهود عيان يروون تفاصيل انتحار فتاة سيتي ستارز

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن، وعثرت على جثة الفتاة تدعى ميار محمد، 23 سنة، طالبة بالفرقة الرابعة بكلية طب الأسنان، ومقيمة بحي الزهور بمدينة نصر. وتم إخراج كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث، مما أثار حالة من الذعر بين الحاضرين.

كشف عدد من شهود العيان المتواجدين داخل "سيتي ستارز مول" بمدينة نصر، في واقعة انتحار فتاة من أحد الأدوار العليا، أنهم شاهدوا الفتاة قبل الحادثة داخل أحد الكافيهات وهي تنهار من البكاء، و ولم يعرف أحد سبب بكائها، وبعد فترة ألقت بنفسها من الطابق السادس. .

وأكد شهود عيان أن الفتاة لفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصول سيارة الإسعاف، رغم محاولات بعض الحاضرين إنقاذها وسط حالة الذعر والحزن التي سيطرت عليهم.

تم نسخ الرابط